;

صور حتى في سن المراهقة: نجوم خضعوا لعمليات تجميل في سن صغيرة جداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
صور حتى في سن المراهقة: نجوم خضعوا لعمليات تجميل في سن صغيرة جداً

يعتقد البعض أن هناك علاقة بين إجراء عمليات التجميل وبين التقدم في العمر لإخفاء بعض المشاكل التي تظهر على البشرة والجسم إلا أن هذا غير صحيح فبعض نجوم هوليوود خضعوا لعمليات تجميل في سن صغيرة جداً تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

نجوم هوليوود الشباب

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بدأت رحلتها مع عمليات التجميل في قبل أن تكمل عامها الـ20 لكن الصادم أنها في هذه السن الصغيرة بدأت في الاعتماد على حقن البوتوكس لخوفها الشديد من التجاعيد وهو ما ندمت عليه لاحقاً كما صرحت.

فتيات عائلة كارادشيان لديهن علاقة قوية مع أطباء التجميل فنفس الخطي اتخذتها كايلي جينر إحدى أثرياء العالم في سن المراهقة والتي خضعت لتكبير الشفاه في عمر 19 سنة بجانب عدد من العمليات الأخرى.

الأمر نفسه بالنسبة لكورتني وكلوي كارداشيان حيث خضعت كلاً منهما لعدد من جراحات التجميل في سن الـ20 مثل تكبير الشفاه أكثر من مرة بجانب تكبير الثدي والمؤخرة.

نجوم هوليوود

مصممة الأزياء والمغنية الشهيرة فيكتوريا بيكهام خضعت لأول جراحة تجميل في حياتها وهي في عمر 18 سنة حيث أجرت جراحة لتكبير الثدي لأنها لم تحب مظهرها بشكل عام.

من النجوم الرجال في هذه القائمة الممثل الشاب ريد إوينغ الذي خضع لأربع جراحات تجميل في عمر 19 سنة وذلك قبل أن يكتشف أنه يعاني من متلازمة تشوه الجسم وهو مرض نفسي دفعه للقيام بهذه التصرفات.

المغنية المثيرة للجدل كاردي بي هي الأخرى أجرت جراحة لشفط الدهون وهي في سن 25 سنة بعد أن وضعت ابنتها الوحيدة لأنها لم تتمكن من خسارة الوزن بشكل طبيعي وبسهولة.

تعرفوا من خلال القائمة على نجوم هوليوود الذين خضعوا لجراحات تجميل في سن المراهقة والشباب المبكر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه