;

صور تكشف إلى أي مدى وصل هوس المعجبين بالمشاهير.. هذا التصرف لا يُصدق!

صور هدية فارهة وفريدة تتحول لعرض زواج لهذا النجم!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور هدية فارهة وفريدة تتحول لعرض زواج لهذا النجم!

سمعنا كثيراً عن الهدايا الباهظة التي يقدمها بعض المعجبين العاشقين لنجومهم المفضلين، لكن يبدو أن هذه المعجبة قد وصلت بمدى الهوس بنجمها المفضل إلى مستوى آخر.

فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لناطحة سحاب ضخمة في مدينة تشونغكينغ الصينية، والتي استأجرتها هذه المعجبة لكتابة رسالة حب إلى نجمها المفضل.

شاهد أيضاً: فيديو مغني عالمي يلكم معجبة في وجهها.. تصرف همجي للغاية

المعجبة التي لم يتم اكتشاف هويتها حتى الآن، استأجرت البناية الضخمة في يوم 20 مايو تحديداً لتستخدم واجهات البناية كأداة عرض لرسالتها لنجمها المفضل بارك تشانيول عضو فريق EXO الكوري.

وطلبت المعجبة من القائمين على هذه البناية استخدام الأضواء الخاصة بها لكتابة عبارة "تشان يول 520"، والمقصود هنا "تشان يول أنا أحبك"، لأن طريقة نطق الأرقام " خمسة واثنين وصفر" باللغة الصينية تشبه كثيراً طريقة نطق الكلمات "أنا أحبك".. ولهذا فإن تاريخ ذلك اليوم 20 مايو اعتبرته هذه الفتاة بمثابة عرض زواج للنجم الكوري المحبوب.

قد يعجبك أيضاً: مطاردة المعجبين للمشاهير انتهت بطرق صادمة.. الفنان في الصورة 23 فقد حياته بالفعل!

وقد اختارت المعجبة المهووسة أضخم بناية في منتصف الميدان الرئيسي بمدينة تشونغكينغ، والتي تجاور تمثال الحرية الشعبي الصيني وكذلك مركزاً تجارياً حيوياً في المدينة، حيث طلبت أن يتم كتابة رسالتها على واجهات ناطحة السحاب الأربع حتى تضمن أن يشاهده أكبر عدد ممكن من الناس.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن هوية هذه المعجبة أو عن تكلفة هذه الهدية الباهظة، كما لم يعلن المغني بارك تشان يول عن أي رد فعل نحو المعجبة، علماً بأنه يحظى بشعبية ضخمة في الصين، خاصة بعد دخوله مجال التمثيل بظهوره في مسلسل "المفقودين التسعة".

طالع أيضاً: فيديو نجم كوري شهير يكشف عن إعجابه بالفتيات العربيات.. فيثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

الجدير بالذكر أن بارك تشان يول عضو فريق EXO عمره 24 عاماً، وهو يغني البوب والراب، ويجيد العزف على البيانو والغيتار والدرامز. كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في الصين، خاصة بعد أن تم اختياره مؤخراً في أحد الاستفتاءات ضمن أوسم 10 مشاهير في الصين، وذلك لأن فرقته EXO بها بعض الأعضاء الصينيين وحققت نجاحاً كبيراً هناك.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، صور الهدية الفريدة التي قدمتها هذه المعجبة لنجمها المحبوب والتي اعتبرها النشطاء بمثابة عرض زواج حقيقي!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه