;

شاهد شاروخان يرقص مع هيلاري كلينتون في حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
شاهد شاروخان يرقص مع هيلاري كلينتون في حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه نجم بوليوود، شاروخان، يراقص المُرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، وذلك في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، الذي يعد أغنى رجل في الهند.

وظهر في مقطع الفيديو المتداول النجم البوليوودي الشهير وهو يقوم بتعليم السياسية الأمريكية بعض الحركات الهندية الراقصة، حيث تفاعلت معه كلينتون بعفوية، وقد انجذبت لأنغام الموسيقى الهندية الراقصة.

ولم تكن كلينتون هي السياسية الأميركية الوحيدة التي حضرت حفل الزفاف، حيث كان متواجدًا أيضًا جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، والذي ظهر أيضًا في نفس مقطع الفيديو يقوم بالرقص على أنغام الموسيقى.

جدير بالذكر أن العروس، أمباني، تعمل حاليًا في مجلس إدارة عدد من شركات والدها الملياردير الهندي، أما العريس، أناند بيرامال، فهو يعمل كمدير تنفيذي لإحدى شركات عائلته شديدة الثراء.

وقد شهد حفل الزفاف الضخم حضور عدد كبير من المشاهير العالميين مثل المطربة الشهيرة بيونسيه، بالإضافة إلى العديد من نجوم بوليوود مثل بريانكا تشوبرا، التي حضرت بصحبها زوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس، وكذلك مجموعة من الشخصيات العامة العالمية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا