;

شاب يعلن عن نفسه ويطلب من النساء مواعدته بعد أن قضى 23 عاماً عازباً

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
شاب يعلن عن نفسه ويطلب من النساء مواعدته بعد أن قضى 23 عاماً عازباً

حاول رجل إنجليزي يبلغ من العمر 23 عامًا، لم يسبق له الخروج في موعد مع أي فتاة، الإعلان عن نفسه على لوحة إعلانات كبيرة على جانب الطريق السريع بالقرب من مدينته الأم، في واقعة غريبة من نوعها.

يدعي إد تشابمان أنه قضى سنوات مراهقته وأوائل العشرينات من عمره في محاولة للعثور على حبيبة باستخدام وسائل، مثل مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام تطبيقات المواعدة، ولكن دون نجاح. لذلك قرر الرجل البالغ من العمر 23 عامًا من ليدز، في المملكة المتحدة ، أن الوقت قد حان لاتخاذ تدابير أخرى.

دفع مقابل لاستئجار لافتة إعلانية كبيرة بجوار الطريق السريع M621 الذي يؤدي إلى ليدز. ولقد حقق بالفعل نجاحًا أكبر مما حققه طوال حياته، حيث يدعي أنه غمره عدد الرسائل من الحبيبات المحتملات.

"لقد بلغت سنًا اعتقدت أنه كان ينبغي علي على الأقل أن أكون فيه في موعد واحد على الأقل" قال تشامبمان وأضاف "لكنني كنت أعزب طوال سنواتي الـ 23 وأنا مستعد للعثور على شخص لأكون على علاقة معه".

"لقد جربت بعض تطبيقات المواعدة، لكنها لم تسر على ما يرام بالنسبة لي على الإطلاق، لذلك قررت أنني بحاجة إلى تجربة شيء مختلف واعتقدت أن وجود لوحة إعلانات خاصة بي سيكون وسيلة جيدة لمقابلة الناس" أضاف.

وضع لافتة كبيرة بصورتك ورسالة تقول "واعديني Date Me!" يتطلب بعض الشجاعة، خاصة من شخص لم يسبق له أن كان في علاقة من قبل، ولكن في حالة إد، يبدو أن المخاطرة تؤتي ثمارها. على ما يبدو، تلقى رسالته الأولى من امرأة مهتمة بمواعدته في اليوم الأول الذي وُضعت فيها لوحة الإعلانات.


قال إد لـ Caters News: "تلقيت رسالتي الأولى في نفس اليوم الذي تم فيه نشر لوحة الإعلانات ومنذ ذلك الحين، تلقيت بعض الرسائل من نساء تتراوح أعمارهن بين 18 و 48 عامًا". "إنه مزيج رائع. إنه أمر مثير حقًا وعلامة على أن هناك شيئًا إيجابيًا قادمًا". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه