;

سيدة مريضة في الـ87 تضطر لدخول بنك على "نقالة" لهذا السبب المحزن!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
سيدة مريضة في الـ87 تضطر لدخول بنك على "نقالة" لهذا السبب المحزن!

واجهت امرأة مسنة في الـ87 من عمرها موقفاً صادماً لا يُصدق، إذ أنها اضطرت للخروج من سيارة إسعاف والتوجه إلى داخل أحد البنوك على "نقالة" كي تتمكن من الحصول على معاشها؛ ورصد مقطع فيديو انتشر على الإنترنت مؤخراً هذه الواقعة المؤسفة.

شاهد أيضاً: حدث في المغرب: فيديو مريض يترك سيارة الإسعاف لسحب نقود من الصراف الآلي

وذكرت صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية أن ذلك الموقف حدث بعد أن رفض الموظفون الخروج من المبنى من أجل التحقق من هوية هذه السيدة، كما أشارت الصحيفة إلى أن العجوز كانت تتلقى رعاية طبية عندما طلبت من أقاربها استلام معاشها.

لكن موظفي البنك، الذي يوجد في مدينة "تونالا" بالمكسيك، رفضوا صرف النقود إلى أقاربها، رغم محاولة الأقارب التوضيح أن العجوز كانت تنتظر في الخارج داخل سيارة إسعاف.

إلا أن الموظفين قالوا إنهم في حاجة إلى رؤية هذه السيدة شخصياً، ورفضوا مغادرة المبنى للتحقق من هويتها بحجة أنهم لا يقومون بأداء عملهم في الشارع؛ ونتيجة لذلك، لم يوجد أي حل لهذه المشكلة سوى قيام المسعفين بإدخال العجوز إلى البنك على النقالة.

وقام عدد من الأشخاص المتواجدين بالبنك آنذاك بتصوير هذه الواقعة الغريبة من نوعها، وتم مشاركة اللقطات المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع البنك إلى التواصل مع هذه السيدة من أجل الاعتذار لها.