;

شرطي يذهل الجميع: أطلق النار على لصوص أثناء تناوله الأيس كريم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
شرطي يذهل الجميع:  أطلق النار على لصوص أثناء تناوله الأيس كريم

في لحظة مأساوية يصطدم شرطي خارج الخدمة بـ لصوص مسلحين خارج متجر أثناء تناوله الأيس كريم برفقة أحد أفراد عائلته. في لقطات كاميرات المراقبة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن رؤية الشرطي الذي لم يذكر اسمه البالغ من العمر 46 عامًا مع ابنه وهم يستمتعون بالآيس كريم خارج صالون في مونتيفيديو عندما اقترب رجلان مسلحان يرتديان سترات من طاولته.

فيديو

وظهر في الفيديو أنه عندما بدأ أحدهم يمد يده لشيء ما في جيبه يستشعر الشرطي الخطر ويسحب بندقيته بسرعة ويطلق رصاصة  مما دفع كلا الرجلين إلى الهرب لإنقاذ حياتهما.

من الجدير بالذكر هنا أنه فعل كل شيء دون أن يسقط مخروطه من الآيس كريم الذي ظل آمنًا وصالحًا للأكل على يده اليسرى وهو الأمر الذي لفت الانتباه وجعل الفيديو ينتشر سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد الحادث اتصل الشرطي برقم 911 وأبلغ عن محاولة رجلين سرقته وبحسب التقارير تم اعتقال أحدهم وتلقى العلاج من طلق ناري في صدره وهو الآن في غيبوبة.

الحوداث تحدث في كل مكان وأي وقت وتحتاج إلى يقظة وسرعة بديهة للتعامل مع الموقف دون خسائر ولكن ليس دائما ما يسير الأمر على ما يرام مثلما صادف الشرطي المتقاعد عن الخدمة.

بحسب فيديو انتشر سابقاً يرصد لحظة سرقة لص لهاتف محمول في ثوان معدودة وبخفة لم يصدقها أحد، وفي التفاصيل الغريبة التي تم نشرها  قام اللص بسرقة الجوال الموضوع على المكتب بخبث شديد على الرغم من تواجد صاحبته إلي جانب الهاتف الجوال التي لم تكتشف ما حدث إلا بعد أن غادر اللص صالون التجميل بمدينة تشيجويل شرقي إنجلترا.

وحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن السرقة التي حدثت كانت سبب في أن يصاب المشاهدين للفيديو في حيرة شديدة، حيث أكد كثيرون أنهم لم يستطيعوا مشاهدة السرقة، بل حتى اختلفوا في تفاصيل الواقعة نفسها وهو ما صعب الأمر على الشرطة وصعب إلقاء القبض عليه.

وحسب الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، ظهر الرجل يحمل ورقة في يده، ويتحدث مع موظفة الصالون عبر المكتب الفاصل بينهما، وبعدها يتحرك الرجل خلف المكتب فاردًا بيده الورقة، وحين يقترب تمامًا من الموظفة، وضع يده بالورقة فوق الجوال، ثم رفع قدمه لتشاهد الموظفة شيئًا ما، أو ليشتت انتباه المرأة في لحظة السرقة.

وبعدها ابتعد اللص عن الموظفة، لنكتشف اختفاء الجوال الموضوع أمامها تمامًا، وعلى الرغم من ذلك يستمر اللص في الحديث مع المرأة التي تبتعد عن المكتب لتشير إلى شيء ما بالخارج، وبسرعة يغادر الرجل المكان، وتلتقطه الكاميرات بالخارج وهو يتحرك بسرعة مبتعدًا خشية اكتشاف السرقة بسرعة واللحاق به.