;

سلطة سمك مجمد تتوج بلقب: أسوأ طبق في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
سلطة سمك مجمد تتوج بلقب: أسوأ طبق في العالم

تم التصويت مؤخراً على طبق سلطة إنديغيركا Indigirka Salad وهي سلطة سمك روسية نشأت في ياقوتيا، أبرد منطقة مأهولة في العالم، كأسوأ طبق في العالم.

سلطة إنديغيركا، هو طبق بسيط نوعًا ما، يتكون من مكعبات السمك الأبيض وسمك الموكسون، جنبًا إلى جنب مع البصل ومتبلة بالزيت والملح والفلفل. هذا لا يبدو سيئا للغاية، أليس كذلك؟ حسنًا، تكمن مشكلة هذا الطبق، في أن الأسماك ليست فقط نيئة ولكنها صلبة مجمدة وهو أمر متوقع من طبق مولود في منطقة تنخفض فيها درجات الحرارة بشكل روتيني إلى أقل من -70 درجة مئوية.

مع متوسط ​​درجات 1.4 في دليل الطعام الثقافي Taste Atlas، توجت سلطة إنديغيركا، بلقب أسوأ طبق في العالم ، متفوقًا حتى على الأطباق النرويجية اللاذعة مثل hakarl و surströmming. من غير الواضح سبب حصول سلطة إنديجريكا على مثل هذه النتيجة السيئة، لكن هذا بالتأكيد لم يكن خبراً جيدًا لسكان المنطقة صاحبة أصل الطبق.

انتقل مدوِّن الفيديو الروسي إيليا فارلاموف إلى يوتيوب للدفاع عن سلطة إنديغيركا كطبق لذيذ، بينما دافع آخرون عن الطبق، منذ أن نشرت Taste Atlas تصنيفها لأسوأ الأطباق في العالم، تحسن تصنيف سلطة إنديغيركا، إلى 2.1 نجمة في الدليل عبر الإنترنت.

يُعتقد أن سلطة إنديجريكا، قد اخترعها الشيف Innokenty Tarbakhov في منتصف القرن العشرين، وسميت على اسم نهر إنديغيركا، أحد أنهار ياقوتيان الرئيسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه