;

روسية تنقذ نمراً صغيراً بعد أن ظنت أنه قطة وفيديو يوثق صداقة غير عادية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
روسية تنقذ نمراً صغيراً بعد أن ظنت أنه قطة وفيديو يوثق صداقة غير عادية

في قصة غير عادية عن علاقة صداقة غير تقليدية، بدأت عندما أنقذت امرأة روسية نمراً أسوداً صغيرًا تقطعت به السبل على جانب الطريق، ظنًا منها أنه قطة. فأخذته إلى المنزل وقامت بتربيته مع كلبها الأليف، ولكن عندما كبر، أدركت أنه نمر.

انتشر مقطع الفيديو يوثق لحظات إنقاذها للنمر واعتنائها به، ثم العلاقة غير العادية بين المرأة والنمر وكلبها الأليف.

يبدأ الفيديو باللحظة التي عثرت فيها على النمر وأحضرته إلى المنزل لرعايته. ثم مراحل نموه، والتي أدركت خلالها أنه نمر أسود وليس قطة. يسلط الفيديو أيضًا الضوء على العلاقة الخاصة بين المرأة والنمر والكلب.

تم نشر هذا الفيديو المثير للاهتمام على إنستغرام، وحصد أكثر من 9.1 مليون مشاهدة وأكثر من 14 ألف إعجاب، إلى جانب العديد من التعليقات التي تعبر عن الدهشة والإعجاب. وهذا ما كتبه بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن علاقة الصداقة التي اعتبروها مبهرة، بين المرأة والنمر والكلب.

وعلق أحد المستخدمين قائلا "النمر المكسين لم يكن لينجو لو لم تلتقطيه". وعلق مستخدم آخر قائلاً "الحمد لله، لقد تم تربيته مع كلب، لقد تعلم بروتوكولات التعامل الجيد". وكتب مستخدم ثالث "أتمنى أن تعيشوا أنتم الثلاثة حياة سعيدة للغاية معًا". وأضاف مستخدم رابع مازحا "تخيل اقتحام منزلها، معتقدًا أن أسوأ ما يمكن أن تجده هو كلب حراسة، ثم تواجه نمرًا وجهًا لوجه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @factmayor

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه