;

كيف يمكن تنظيم حفلة عيد ميلاد لطفلك؟..أفكار بسيطة وسهلة يمكن تجربتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
كيف يمكن تنظيم حفلة عيد ميلاد لطفلك؟..أفكار بسيطة وسهلة يمكن تجربتها

 قد يكون تحضير قائمة الطعام  وإرسال الدعوات، وتنظيم ألعاب الحفلات، وتزيين منزلك، واستضافة الضيوف، وتنظيف كل الفوضى المتبقية، كافيًا بالنسبة لك لرفع الراية البيضاء في حالة استسلام.

 لكن تنظيم حفلة عيد ميلاد لا يجب أن يكون مرهقًا للغاية، خاصة مع هذه النصائح من حول العالم لتنظيم حفلة عيد ميلاد لطفلك مميز ومختلف، خلال السطور القادمة بعض النصائح البسيطة لتحضير حفل عيد ميلاد مميز ومختلف لصغيرك.

ميزانية لحفلة عيد الميلاد

أول الأشياء، عليك أن تقرر المبلغ الذي تريد إنفاقه لحفلة عيد ميلاد طفلك، لعد شراء الكثير من المستلزمات والأمور الغير مفيدة للحفل.

تحديد المكان الخاص 

الأماكن التي تعمل بشكل جيد هي تلك التي تشجع جميع الضيوف على التفاعل والاستمتاع، عليك اختيار مكان يجيد أن  يجعل الجميع يجتمع ليغنيوا عيد ميلاد سعيد ويأكلون كعكة عيد الميلاد ويقضون وقتا ممتعاً خارج إطار عيد الميلاد.

عامل مهم يجب التفكير فيه إذا كنت ترغب في استضافة الحفلة في الخارج هو الطقس، يجب أن يكون المكان مناسبًا أيضًا لسن الأطفال الحاضرين.

  التاريخ والوقت

بمجرد تحديد المكان، حان الوقت لتحديد التاريخ والوقت اللذين يناسبان احتياجاتك ويتناسبان مع جدول عائلتك.

 جرب ما إذا كان يجب أن تكون الحفلة في عطلة نهاية الأسبوع أو إذا كان من الممكن التخطيط لها في يوم من أيام الأسبوع، خاصةً إذا كانت لمرحلة ما قبل المدرسة.

إذا كنت تقيم حفلتك خارج المنزل ، ففكر في وقت السفر إلى مكان إقامتك بناءً على اليوم الذي تختاره.

 إرسال الدعوات

اسأل طفلك عمن يرغب في دعوته إلى حفلته،  إنها لفكرة جيدة أن تسأل عدة مرات على مدى يومين لمعرفة ما إذا كانت قائمة المدعوين تبقى كما هي، فكر في عدد الأطفال الذين تشعر بالراحة في حضورهم للحفلة، تأكد من تضمين وقت البدء ووقت الانتهاء في الدعوة حتى يعرف الآباء موعد اصطحاب أطفالهم.

  اختر موضوع حفل عيد ميلادك

من الضروري اختيار موضوع عيد الميلاد، بالإضافة إلى أكياس الكعك والحلوى، ومعرفة إذا كان لطفلك موضوعًا مفضلًا، فابدأ في البحث عن زينة الحفلات والأكواب والأطباق وأدوات المائدة وأدوات تناول الطعام وعناصر أكياس المصاصة التي تتبع هذا الموضوع، هناك مجموعة كاملة من مواقع الويب المخصصة لهذه، ومتاجر الحرف والخصم لشراء كافة المستلزمات، واحرص على اختيار قائمة لأغاني عيد الميلاد.

 حدد الطعام

سيحدد وقت الحفلة وعمر الضيوف الطعام الذي ستقدمه، من المهم التفكير فيما إذا كنت ستوفر بدائل صحية للأطفال بالإضافة إلى "طعام الحفلات التقليدي القديم الجيد" أيضًا.

اطلب من طفلك المشاركة في قائمة طعام الحفلة، مهما كان الطعام الذي تقرر تقديمه، تذكر هذه الأشياء الأساسية هل سيكون هناك مساحة تخزين كافية في الثلاجة أو الفريزر لتناسب الطعام في الفترة التي تسبق الحفلة؟ هل سيكون لديك مساحة فرن أو موقد كافية للطهي أو التحضير في اليوم نفسه؟ هل ستقدم طعامًا مختلفًا للبالغين الذين يقيمون في الحفلة؟  

إذا اخترت إقامة الحفلة في الخارج في حديقة، ففكر في أنه ربما لن يكون لديك فرن أو مطبخ لإعداد الطعام، وهل يمكنك بسهولة نقل كل شيء إلى الحديقة أو منطقة اللعب من سيارتك؟

التقط الكثير من الصور

الصور هي أفضل طريقة لتذكر حفلة عيد الميلاد، إذا كنت تعتقد أنك ستكون مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنك التقاطها بنفسك، فاطلب من صديق مقرب أو قريب التقاط الصور لك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه