;

دعاء ياودود مكتوب: وٌصف بدعاء المعجزات

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
دعاء ياودود مكتوب: وٌصف بدعاء المعجزات

 الكثير من الأدعية التي نتوجه بها إلى الله عز وجل في طل وقت وحين، ومن تلك الأدعية دعاء ياودود، الذي أكد الكثير من السلف الصالح على فضله و روعة التوجه به إلى الله.

دعاء ياودود مكتوب

يا ودود .. يا ودود .. يا ودود

يا ذا العرش المجيد

يا فعالٌ لما تريد

لك الحمد ولك الشكر على جميع النعم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم يا حي يا قيوم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم
وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

يا رب.. يا رب.. يا رب أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك

يا مغيث أغثني.. يا مغيث أغثني.. يا مغيث أغثني

فضل دعاء ياودود

لهذا الدعاء فضل عظيم، فهو الذي هز السماء كما ذكرنا فى قصة الدعاء، كما أنه دواء سحري للمكروب، كما أنه يفرج الهموم ويُنجى من شرور الدنيا.

هذا الدعاء الذي يتم اعتباره دعـاء المعجزات ما يدعو به العبد الله سبحانه و تعالى بصدق وبنية طيبة وهو فى كرب شديد أو مأزق إلا وجاء الفرج من الله عز وجل من

أفضل الأدعية المكتوبة

اللهَّم إني أسالك توفيقاً في طريقي وراحه في نفسي وتيسيراً لأمري، ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر و ضيق الصدر.اللهم إني استغفرك من كل ذنب يعقّب الحسرة و يُورث الندامة و يرد الدعاء و يحبس الرزق، ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري اغفره لي

اللهم يا من كفانا كل شيء، اكفِني ما أهمّني من أمور الدنيا والآخرة، وثبتني على ما يرضيك، وقربني ممن يواليك، واجعل غاية حبي وبغضي فيك، ولا تقربني ممن يعاديك، وأدم علي نعمتك وبرك، ولا تنْسني ذكرك، وألهمني في كل حال شكرك، وعرِفني قدر النعم بدوامها، وقدر العافية باستمرارها.

اللهم أكفني شر الدنيا ومافيها وأرزقني خير الدنيا ومافيها وأحسن خاتمتي، ربي وارزقني الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمرى، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلوا بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

اللهم اقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبا، وإلي كل خير سبيلا برحمتك يا ارحم الراحمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه