;

فتاة عراقية تختطف شاباً يمنياً وتحتجزه في منزلها لإرغامه على الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
فتاة عراقية تختطف شاباً يمنياً وتحتجزه في منزلها لإرغامه على الزواج

في حادث غريب من نوعه، أفادت مصادر أمنية عراقية، عن تمكن قوة من مكافحة الإجرام من تحرير شاب يمني الجنسية، كان محتجزا بالقوة لدى فتاة عراقية تقطن بمنطقة جانب الكرخ في بغداد.

عراقية تخطف شاباً يمنياً

أفاد مصدر أمني إلى مواقع عربية بأن "مديرية مكافحة الإجرام، كانت تبحث منذ أيام عن شاب يمني قد اختفى في ظروف غامضة، حيث كان قد دخل إلى العاصمة بغداد، واختفى عقب ذلك، بعد أن تلقت السلطات المعنية، بلاغاً من ذويه بشأن اختفائه".

وأضاف المصدر أن "معلومات التحري عنه، قادت إلى اقتحام أحد المنازل، حيث تبين أن امرأة استدرجت الشاب منذ أيام، إلى منزلها، بعد أن التعرف عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تريد إرغامه على الزواج بها".

تفاصيل خطف الشاب اليمني

وصرح المصدر أيضاً أن "الشابة في الثلاثينيات من عمرها، وتسكن العاصمة بغداد، فيما أن الشاب اليمني يبلغ من العمر 17 عاماً ويقيم في الأردن، مع عائلته بغرض الدراسة"، وأشار إلى أن "الهدف من خطف الشاب واحتجازه في المنزل والزواج بالمتهمة ما زال مجهولاً، لكن المؤشرات الأولية تقول إنه ربما يكون الدافع طمع الفتاة في أموال الشاب اليمني الذي تبين أنه ينتمي إلى عائلة ثرية. 

وأكد المصدر أن "التحقيقات ما زالت مستمرة، عن كيفية وصول الشاب إلى بغداد وتفاصيل استدراجه، والطريقة التي تم بها احتجازه وفيما إذا كان هناك أشخاص ساعدوا الفتاة في تنفيذ جريمة الاختطاف".

بعد إجراء التحريات اللازمة من الجهات المسؤولة تم القبض على الفتاة في العاصمة بغداد، من قبل مكتب مكافحة الاتجار بالبشر .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه