;

حيل بسيطة وفعالة لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بدون ألم القدمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2018
حيل بسيطة وفعالة لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بدون ألم القدمين

من المعروف أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يزيد من أناقة وتألق المرأة، حتى في حال كانت تعتمد إطلالة بسيطة، لكن ارتداء مثل هذه الأحذية غالباً ما يكون مصحوباً بآلام مزعجة في القدمين.

شاهد أيضاً: صور تثبت أن الكعب العالي يضيف أناقة واضحة لإطلالة الفتاة

ولذلك فقد أفرد موقع "العربية. نت" تقريراً يتناول مجموعة من الحيل العملية التي يمكن أن تساعد الفتيات والسيدات على قضاء ساعات طويلة بالأحذية ذات الكعب المرتفع دون شعور بالألم.

حيل بسيطة وفعالة لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بدون ألم القدمين

ومن بين هذه الحيل، على سبيل المثال، وضع "شريط لاصق" يمتد من الإصبع الثالث إلى الإصبع الرابع في القدم، وقد أشار التقرير إلى أن هذه الوسيلة من شأنها أن تخفف الضغط على الأصابع، والذي سرعان ما يتحول إلى ألم.

يذكر أن هذه الطريقة أثبتت فعاليتها بين النجمات اللاتي لا يتخلين عن الأحذية ذات الكعب العالي في إطلالاتهن المختلفة.

وهناك وسيلة أخرى تتمثل في رش بودرة الأطفال على القدمين قبل ارتداء مثل هذه الأحذية، إذ أنها تحمي بشرة القدمين من الاحتكاك مع الحذاء والذي قد يتسبب في الإصابة بالألم مع مرور الوقت.

حيل من أجل ارتداء الكعب العالي بدون ألم

ومن الحيل الفعالة أيضاً، فرك القدمين بلوح من الصابون الجاف قبل ارتداء الحذاء، إذ أن ذلك من شأنه أن يغلف القدمين بطبقة عازلة تخفف من الاحتكاك.

ارتداء الكعب الحالي لساعات طويلة يمكن أن يصاحبه ألم القدمين المزعج

وكذلك من الأفضل بالنسبة للسيدات اختيار الأحذية العالية المدعمة من الأمام، كونها تجعل وضعية القدم مرتاحة، وهو ما يزيل أي شعور بالألم يصاحب ارتداء الحذاء لوقت طويل.

بالإضافة إلى ذلك أورد التقرير طريقة أخرى يمكن أن تساعد على تجنب الشعور بآلام القدمين عند ارتداء حذاء جديد، وتتمثل هذه الطريقة في تعريض الحذاء من الداخل لحرارة مجفف الشعر لمدة دقيقة واحدة ثم ارتداء جوارب ناعمة قبل ارتداء الحذاء، والمشي فيه لبضع دقائق حتى يستعيد حرارته الطبيعية.

ومن الأفضل أن يتم تكرار هذه الخطوات مرتين حتى يأخذ الحذاء الجديد شكل القدم بسرعة، الأمر الذي يخفف الشعور بالألم عند ارتدائه.

الأحذية ذات الكعب العالي تزيد من أناقة السيدات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه