;

بالركض مرتدياً أحذية الكعب العالي للنساء... صيني يحقق مبيعات ضخمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بالركض مرتدياً أحذية الكعب العالي للنساء... صيني يحقق مبيعات ضخمة

رجل ينحدر من مقاطعة سيتشوان، الصين ويبلغ من العمر 41 عاماً، حقق نجاحاً وشهرة واسعة، حيث احتل الرجل الذي لم يُذكر اسم عناوين الأخبار مؤخرًا بعد أن تم الكشف عن أنه كان يستخدم أسلوبًا غير معتاد للغاية لزيادة مبيعاته عبر الإنترنت.

تعد التجارة في زمن البث المباشر نشاطًا تجاريًا كبيرًا في الصين وفي كافة أنحاء العالم بشكل عام، لكن المنافسة شديدة لدرجة أن رواد الأعمال يضطرون دائمًا إلى ابتكار وسائل لتمييز أنفسهم عن الآخرين في نفس التجارة واكتساب عملاء جدد. في هذه الحالة، ابتكر هذا الرجل اسلوباً مميزاً وانتشر بسببه سريعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يصور هذا الرجل نفسه وهو يمشي بل ويركض أيضاً بالأحذية النسائية ذات الكعب العالي التي يبيعها ويبدو أن الناس يحبون ما يفعله رغم غرابته.

بالركض مرتدياً أحذية الكعب العالي للنساء... صيني يحقق مبيعات ضخمة

وفقًا لتقرير Star Video الذي انتشر مؤخرًا في الصين، اجتذب التسويق الفريد لهذا الرجل عبر الإنترنت، أكثر من 1.2 مليون مشترك على تيك توك فقط وقد حقق حوالي 6 ملايين يوان (ما يوازي 900000 دولار) من المبيعات الشهرية. هذا رقم مدهش بالنسبة إلى عمل تجاري في بدايته، لكن هذا النجاح لم يأتي من أول مرة، فقد حاول نفس الرجل سابقًا بيع الكعك والستائر، لكن دون أن يكون قادرًا على تخطي المنافسة، فقد فشل في المرتين، لكن كان النجاح حليفه في المرة الثالثة بسبب اتباع أسلوب فريد من نوعه.


لقد رأينا رجالًا يرتدون الكعب العالي ويمشون به من قبل، ولكن ربما يكون هذا هو أول من استخدم هذه المهارة كاستراتيجية تسويق. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه