;

كلمات مدح وثناء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
كلمات مدح وثناء

كلمات مدح وثناء، يمكنك أن تقولها للآخرين عند رغبتك في مدحهم على وجودهم الإيجابي في حياتك أو على أي عمل قاموا به من أجلك، فما أجمل أن نشكر الناس.

كلمات مدح وثناء

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقّاً سعيتم فكان السّعي مشكوراً، إن جفّ حبري عن التّعبير يكتبكم قلب به صفاء الحبّ تعبيراً.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.
إليك يا من كان لها قَدَم السّبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلتِ ولم تنتظري العطاء، إليك أُهدي عبارات الشّكر والتّقدير.
تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة فاستحقت وبكلّ فخر أن يُرفع اسمها في عليانا.
من أيّ أبواب الثّناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءة سقت الأرض فاخضرّت، كنت ولا زلت كالنّخلة الشّامخة تعطي بلا حدود، فجزاك عنّا أفضل ما جزى العاملون المخلصون، وبارك الله لك وأسعدك أينما حطّت بك الرّحال.
لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقامٍ مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نُهديك، وربّ العرش يحميك.
عبر نفحات النّسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل، أرسل شكراً من الأعماق لك.
شكرا لك من أعماق قلبي تعجز الكلمات عن تسطير كلمات الثناء لك مهما بحثت في قاموس الكلمات ونثرت من عبارات الشكر فلن ولم أجد كلمات توفيق حقك وقدرك.
تجاوزوا حدود المدح والثناء بل أصبحوا مضربا للأمثال والحكم في كل بلد تجد من ينصفهم بل أصبح مدرجا يقاس به الآخرون العشق ديدنهم والوفاء خصلتهم والدعم رسالتهم والمؤازرة مبدأهم ليسوا كأي مدرج آخر يجاريهم بل إنهم رمز وعزوة فهنيئا لنا بهم.

مهما كتبت من كلمات مدح وثناء وشكر عرفانا لكم فلم أجد إلا بالدعاء لكم بالغيب والجهر بكل خير ألف شكر.

عبارات مدح وثناء

كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك
فهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاً لك ما نلت
عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت جنبي على طول
ندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لا بد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت
إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً
كل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء تتقدم بالشكر على تفانيها في عملها.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
لك مني كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيّمة.
تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة.

جميع كلمات المدح تنحني لك حبا واحتراما وتواضعا يامن صنعت الفرحة في قلوبنا ومضيت لن تمضي من قلوبنا ما حيينا. لك مني كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة.
لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة
نترقب اضائتها بقلوب ولهانه

لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.

عبارات شكر

إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق، أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.
كلمة شكر وامتنان، إلى صاحب القلب الطيّب، إلى صاحب النّفس الأبيّة، إلى صاحب الابتسامة الفريدة، إلى من حارب وساهم بالكثير مِن أجلي.
كلمة شكر وحب لصاحب أطيب قلب .. لم تترد لحظة في مساعدتي يا أجمل أب.
إن قلت لك شكراً فلن أوفيك حقك.. وأن كتبت قصائد فلن تكفي لمدحك.
أصدق كلمات الشكر والامتنان لكل شخص وقف بجانبنا وتخطى الكثير من العواقب من أجلنا
عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل والعرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان.
عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإنّ أجمل عبارات الشكر والتقدير لا بدّ أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء.
إن عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول.
ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
فاستحقت وبكل فخر إن يرفع اسمها في عليانا
ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفون، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه