;

جامعة جديدة تعترف بأهمية العاب الفيديو للطلاب

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2017
جامعة جديدة تعترف بأهمية العاب الفيديو للطلاب

قامت جامعة Midland University الواقعة في مدينة Fremont في كاليفورنيا الأميركية بالإعلان عن إضافة الرياضات الإلكترونية كنشاط رياضي جامعي وبشكل رسمي بدءاً من حدث الرياضات الجامعية الثامن والعشرين في خريف العام الحالي.

الفريق الخاص بالجامعة والمدعو “The Warriors” سيبدأ رسمياً بممارسة الرياضات الإلكترونية في العام الدراسي 2016-2017 وسيتألف من طلاب رياضيين دخلوا الجامعة بفضل منح دراسية متعلقة بالرياضات الإلكترونية. ستوفر الجامعة غرفة خاصة مجانية لأولئك الذين يتم قبولهم في الفريق بتاريخ 30 يونيو المقبل. أما عن عن المنافسات التي سيخوضها الفريق فستكون في لعبة “ليج أوف ليجندز” المعروفة كجزء من حدث “Collegiate Star League”، وهو بطولة تضم مايزيد عن 200 مؤسسة تعليمية ونادي.

“الرياضات الإلكترونية هي شكل من أشكال المنافسات ذات البطولات الكبرى وسوف نعتني بالأمر بنفس المستوى الذي نقدمه لبرامجنا الخاصة بالرياضات الجامعية السبعة وعشرين الأخرى. نود رؤية جميع فرقنا مدربة جيداً ونعتني باللاعبين وبالمجتمع الخاص بهم.”

يتم حالياً البحث عن أول مدرب رئيسي لهذا البرنامج الخاص بالجامعة، كما تخطط إدارة Midland تحسين مجال الألعاب الخاص بها من خلال ساحة تنافسية عالية الجودة.