;

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

هدايا رائعة لشعر متألق ومنازل نظيفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد، تقدم دايسون هدايا مبتكرة من شأنها معالجة المشاكل اليومية التي قد يتجاهلها الآخرون، حيث تعرض تقنيات فريدة وتصاميم أنيقة مميزة من المكانس وأجهزة تنقية الهواء وتقنيات العناية بالشعر الرائدة وذلك بإصدارات حصرية بلون الأزرق الفينكا والوردي.

وخلال موسم الأعياد، تقدم دايسون لمحبي الجمال والإطلالة الرائعة هدية ستجعلهم يتمتعون بشعر صحي وكأنه مصفف في الصالونات، وكانت دراسة دايسون الأخيرة حول العناية بالشعر قد كشفت بأن 7 من كل 10 أشخاص يعتقدون بأن شعرهم تالف، و6 من كل 10 مستهلكين يقومون بتصفيف شعرهم في المنزل بعد تفشي الجائحة. وتحتوي جميع منتجات دايسون الرائدة للعناية بالشعر، بما في ذلك مجفف الشعر Dyson Supersonic ومصفف الشعر Dyson Airwrap متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Corrale Dyson، على خاصية التحكم الذكي بدرجة الحرارة لمنع تعريض الشعر للحرارة المفرطة أثناء التصفيف، مما يجعل تجعيد الشعر وتمويجه أسرع وأسهل من أي وقت مضى.

وقد تكون الهدية المثالية للبعض هي القدرة على الحصول على منزل خالٍ من الغبار وهواء نقي، وهو ما توفره مكانس دايسون اللاسلكية فائقة القوة، بما في ذلك مكنسة V15 Detect، وأجهزة تنقية وترطيب الهواء. إنها أفضل هدية يمكنكم شراؤها هذا العيد.

مجموعة العناية الاحترافية بالشعر

إصدار خاص للهدايا، مصفف الشعر Dyson Airwrap™‎ متعدد الوظائف باللون الأزرق الفينكا والوردي

إصدار خاص للهدايا، مجفف الشعر Dyson Supersonic™‎ باللون الأزرق الفينكا والوردي

إصدار خاص للهدايا، جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™‎ باللون الأزرق الفينكا والوردي

احصلي على تسريحة احترافية مع مصفف الشعر Dyson Airwrap ™

يعد هذا المنتج ضروري لصالونات التجميل، وهو جهاز تصفيف قابلة للتعديل بالكامل لتقديم مجموعة من التسريحات لأنواع الشعر المختلفة. قام مهندسو دايسون بتصغير ومضاعفة تأثير كواندا، لابتكار جهاز تصفيف قابل للتعديل بالكامل يسمح بعمل مجموعة واسعة من التسريحات مختلف الشعر دون تعريضه للحرارة المفرطة.

يستخدم مجفف الشعرDyson Supersonic ™، المناسب لمختلف أنواع الشعر، تدفقاً سريعاً ومركّزاً للهواء، وتم تصميمه بطريقة تسهل حمله والتحكم به، وهو أقل ضجيجًا من الأجهزة المماثلة الأخرى ويتحكم بذكاء في درجة الحرارة للمساعدة في حماية الشعر من أضرار الحرارة المفرطة.

إنها الهدية المثالية للحصول على شعر انسيابي لامع، دون الحاجة لاتباع روتين متعب للعناية بالشعر.

جهاز  Dyson Corrale™ اللاسلكي، هو جهاز تمليس الشعر الوحيد المزود بتقنية الألواح المرنة الرائدة، المصممة لتطبيق الحرارة والجهد بالتساوي على الشعر مع كل تمريرة، مما يقلل الاعتماد على الحرارة العالية.

يحتوي هذا الإصدار الخاص للهدايا على فرشاة ومشط فك تشابك الشعر وعلبة التقديم.

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

متوفر في الإمارات بسعر 2,399 درهم

متوفر في الإمارات بسعر 1,899 درهم

متوفر في الإمارات بسعر 1,999 درهم

 

تقنية متطورة لمنازل أكثر صحة

المكنسة اللاسلكية Dyson V15 Absolute

جهاز تنقية الهواء Dyson Purifier Hot+Cool  الفورمالديهايد (النيكل والذهبي)

مكنسة Dyson V15 Absolute هي خياركم الأول لتنظيف المنزل بعمق قبيل استضافة العائلة والأصدقاء.

Dyson V15 Absolute  قادرة على كشف جسيمات الغبار وإزالتها وقياس حجمها وإحصاء عددها لتقديم دليل علمي مثبت على التنظيف العميق، وبيانات حيّة حول مدى نظافة منزلك.

يمكن للمستشعرات تحليل حجم الأوساخ على الأرضيات وتعديل قوة الشفط بطريقة فعالة لتوفير تنظيف أعمق عند الحاجة.

يمكن أن يؤدي تغيير المواسم يمكن إلى زيادة جزيئات الغبار في المنزل. ويعتبر هذا الجهاز أحدث جيل من أجهزة التنقية المزودة بتقنية مستشعر فورمالديهايد الصلب الدقيق، وهو مصمم لالتقاط الملوثات الفائقة الدقة والمواد المسببة للحساسية، وحتى القضاء على الملوثات المتطايرة التي يحتمل أن تكون خطرة بما في ذلك الفورمالديهايد.

يمكن وضع جهاز تنقية الهواء في أي ركن في الغرفة مع الحفاظ على درجة حرارة الغرفة بحسب الرغبة وضمان أعلى مستويات جودة الهواء.

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد تقنيات دايسون هي الهدية الأمثل في موسم الأعياد

متوفر في الإمارات بسعر 2,899 درهم

متوفر في الإمارات بسعر 3,099 درهم

 

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والعناية بالشعر، متاحة للشراء في دولة الإمارات عبر Dyson.ae أو ضمن متجر دايسون ديمو المحلي.

-انتهى-

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا