;

تعرفوا على كولوانت سينغ المغترب الهندي الذي صار أحد أنجح المستثمرين في دبي.. حجم ثرواته واستثماراته مذهل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016
كولوانت سينغ

أصبح الهندي كولوانت سينغ واحداً من أشهر وأنجح المستثمرين في دبي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد قصة كفاح تستحق أن نتوقف عندها قليلاً لكي نتعلم منه المثابرة والاجتهاد.

شاهد أيضاً: بالصور والفيديو: تعرفوا على أصغر رجل أعمال في العالم.. عمره 14 عاماً ويدير شركة قيمتها تتخطى 30 مليون دولار!

فقد انتقل كولوانت سينغ من مقر ولادته في إقليم البنجان في الهند إلى دبي أثناء طفولته لعمل والده في مجال البناء والتشييد، لكنه رفض السفر مجدداُ مع أسرته إلى الولايات المتحدة عام 1996، وقرر الاستقرار في دبي رغم أنه كان قد تخرج لتوه من المدرسة الثانوية.

وبالفعل، بدأ كولوانت سينغ في إكمال دراسته الجامعية إلى جانب بناء مستقبله من الصفر، حيث بدأ عمله براتب لا يتعدى 1500 درهم، ليصبح حالياً واحداً من الأثرياء باستثمارات ضخمة تصل أرباحها السنوية إلى حوالي 300 مليون درهم.

وبدأ كولوانت سينغ مشروعاته الاستثمارية منذ نحو عشرين عاماً بشركة سياحية صارت حالياً من كبرى الشركات السياحية في دولة الإمارات، كما أنه يدير اليوم ما يقرب من 20 شركة منتشرة في جميع أنحاء مجلس التعاون الخليجي والهند والمملكة المتحدة.

قد يعجبك أيضاً: بالصور: زواج عارضة أزياء عالمية من ثري مصري يثير الجدل بسبب فارق العمر الكبير بينهما!

ويدير سينغ في الوقت الحالي مجموعة "كار فير آند لاما" التي تبلغ مبيعاتها السنوية أكثر من 300 مليون درهم ويعمل فيها فريق من 700 موظف و 3500 مركبة وأربعة مخيمات صحراوية واثنتين من السفن السياحية واثنين من اليخوت الفاخرة وشبكة لنقل العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات والعالم.

ويشعر سينغ البالغ من العمر 38 عاماً أن دولة الإمارات لعبت دوراً هاماً في قصة نجاحه، كما شجعته السياسات الحكومية على البقاء في الإمارات لتحويل حلمه إلى حقيقة، وهو يعتقد أن الإمارات لديها الكثير لتقدمه لأصحاب الأحلام الكبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه