;

تشوه وجه الفنانة نور اللبنانية بسبب فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
تشوه وجه الفنانة نور اللبنانية بسبب فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تداول رواد مواقع التواصل صوراً صادمة للفنانة نور اللبنانية، تُظهر تشوهات بوجهها، ما أثار انتباه وحيرة وقلق الجمهور بسبب الشكل الصادم الذي ظهرت به والتغيير المرعب في ملامحها.

تشوه وجه الفنانة نور اللبنانية

اتضح أن الصور من ضمن أحداث فيلمها الجديد "الدكتور نبيل أخصائى التجميل"، حيث نشرت البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، وعلقت على المنشور "فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل موجود من النهاردة في جميع دور العرض وأضافت "متحمسة أعرف آرائكم".

بعد نشر الصور، اعتقد البعض أن الصور حقيقية وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "بحسب بجد مش فيلم، خفت عليها حسبتها فعلا خربت جمالها بالتجميل وما نجح معاها، أحبها وأحب جمالها وشخصيتها وتمثيلها عندها قبول لطيف ما شاء الله عليها، تشويه خالص". بينما كتب مستخدم آخر "الفيلم ده عاوز يجيب فوبيا للفنانين من هوس التجميل، فيلم جيد لعل بعض النساء تشوف ما يحصل فيهم" كتب شخص ثالث "يا لهوي أنا اتخضيت، ليه يا نور انتي جميلة إيه المنظر ده، اتفزعت".

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل من بطولة الممثل الكوميدي محمد هنيدي ويشاركه البطولة محمد سلام ونور ومحمد ثروت ورحمة أحمد، الفيلم تخطت إيراداته حاجز الـ12 مليون جنيه مصري وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه