;

بعد قتله 11 شخصاً: شاب ينجح في تجريد مسلح من سلاحه وتجنب مأساة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
بعد قتله 11 شخصاً: شاب ينجح في تجريد مسلح من سلاحه وتجنب مأساة جديدة

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شابًا يتصارع مع مشتبه به يبلغ من العمر 72 عامًا في حادث إطلاق نار جماعي في الولايات المتحدة.

كان المبرمج الشاب، براندون تساي البالغ من العمر 26 عامًا، يعمل في قاعة الرقص التي تديرها عائلته في قصر الحمراء عندما رأى الرجل البالغ من العمر 72 عامًا. ولم يكن يعلم أن المسلح قتل 11 شخصاً قبل دقائق فقط في قاعة رقص أخرى. بمجرد أن رآه، اندفع تساي نحو الرجل ونزع سلاحه في النهاية، متجنبًا مأساة أخرى. قال تساي لصحيفة نيويورك تايمز، إنه وجد نفسه يحدق في بندقية موجهة إليه مباشرة. قال "علمت أنني سأموت". 

يُظهر مقطع الفيديو تساي وهو يمسك بفوهة البندقية ويتورط في قتال من أجل حياته. حيث كانت المعركة تدور في بهو الاستوديو. وقال تساي في وقت لاحق لشبكة ABC "كان يضربني على وجهي، خاصة في مؤخرة رأسي. وكنت أحاول استخدام مرفقي لفصل البندقية عنه".

عندما حصل أخيرًا على البندقية، وجهها إلى المشتبه به وصرخ "اذهب، اخرج من هنا " وفقًا لتقرير نيويورك تايمز. وقال تساي لشبكة ABC "كان يقف هناك فقط يفكر في القتال أو الهرب". "اعتقدت حقًا أنني سأضطر إلى إطلاق النار عليه". لكن المشتبه به هرب واتصل الشاب البالغ من العمر 26 عامًا بالشرطة .

تم العثور على المشتبه به ميت في وقت لاحق. حيث أطلق النار على نفسه داخل شاحنة بيضاء في تورانس، على بعد عدة أميال إلى الجنوب، بينما كانت قد تحركت الشرطة لاعتقاله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه