;

بعد فقدان قائدتها السيطرة.. سيارة تسلا تطير فوق حمام سباحة وتخترق منزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
بعد فقدان قائدتها السيطرة.. سيارة تسلا تطير فوق حمام سباحة وتخترق منزل

في حادث مروع وغريب في الوقت نفسه، فقدت قائدة سيارة تسلا في الولايات المتحدة السيطرة، واصطدمت بجسر، لتطير السيارة فوق حمام سباحة قبل أن تصطدم بمنزل في كاليفورنيا.

وقع الحادث صباح الجمعة في منطقة مورفي وأشوود درايفز في كاليفورنيا، وتم استدعاء الشرطة بعد أن اصطدمت سيارة تيسلا موديل X بالمنزل. وقالت الشرطة في بيان "بأعجوبة لم يصب أحد".

وشاركت الشرطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي توثق الحادث. وجاء في التعليق "هذا الصباح فقدت سائقة السيطرة على سيارتها واقتحمت منزلاً. ولحسن الحظ أنه لم يصب أحد في هذا الاصطدام".


 

وبحسب واشنطن بوست، ظلت السائقة وابنتها التي كانت تجلس في مقعد الراكب، في مكان الحادث بعد وقوعه. ولم يصب أي منهما بأذى، كما كان المنزل خاليا من السكان، بحسب الشرطة.

وقال متحدث باسم قسم الشرطة لمجلة بيبول "عندما فقدت السائقة السيطرة على السيارة، سارت السيارة فوق الرصيف وعبر ممر المنزل، ثم عبرت السياج الذي يفصل بين عقارين". ويُذكر أن السيارة، طارت فوق حوض السباحة لحوالي 40 إلى 50 قدمًا في الهواء قبل أن تهبط في مطبخ المنزل ولم تكن في وضع القيادة الذاتية وقت وقوع الحادث، وفقًا لرجال الشرطة.

أدى الاصطدام إلى تدمير جزء كبير من جدار بالمنزل، الذي يتم معاينته، بحثًا عن أي أضرار هيكلية. وقالت الشرطة إنه لم يتم اعتقال أي شخص ولا يوجد دليل على أن السائقة كانت تحت تأثير الكحول، مضيفة أن السبب الدقيق للحادث لا يزال قيد التحقيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه