;

بسبب فيديو لوسائل التواصل.. شاب يسير بالقرب من قطار ويحدث ما لم يتوقعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
بسبب فيديو لوسائل التواصل.. شاب يسير بالقرب من قطار ويحدث ما لم يتوقعه

أظهر مقطع فيديو شاب مراهق في منطقة وارانجال في تيلانجانا، يسير متعمداً بالقرب من قطار قادم، بينما يمكن سماع صديقه وهو يحذره، في غضون ثوان، صدمه القطار بالفعل.

تعرض صبي يبلغ من العمر 17 عامًا في تيلانجانا لإصابات خطيرة بعد أن صدمه قطار أثناء محاولته إنشاء مقطع فيديو لمنصة وسائط اجتماعية شهيرة. حيث أصيب المراهق بعد أن صدمه قطار متحرك بينما كان يسير بالقرب من خطوط السكة الحديد لعمل فيديو قصير على إنستغرام.

انتشر مقطع الفيديو الصادم على منصات التواصل الاجتماعي. وأصيب الشاب بجروح خطيرة في الحادث.

أظهر مقطع الفيديو الصبي، الذي ورد أنه طالب في الفصل 11 في منطقة وارانجال في تيلانجانا، يسير بجانب مسار للسكك الحديدية، بينما يمكن سماع صديقه وهو يحذره. في غضون لحظات، مر قطار مسرعًا وألقاه في الهواء بسبب اصطدامه به، يمكن رؤية ذراعيه وساقيه وقد خلعت في الفيديو.

وأظهر الفيديو أن صديقه خلف الكاميرا اندفع نحوه ليرى ما إذا كان واعيا. اتصل أحد حراس السكة الحديد في الموقع الذي شهد الحادث بسيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى قريب. وأفادت الانباء أن الحادث وقع بالقرب من محطة سكة حديد كازيبت فى منطقة هانامكوندا فى تيلانجانا. تم التعرف على الصبي باسم Chintakula Akshay Raju.

تم الإبلاغ عن العديد من الحوادث الشبيهة في الأيام الأخيرة، حيث بذل الأشخاص قصارى جهدهم لإنشاء مقاطع فيديو تيك توك وإنستغرام لتصبح بطريقة ما رائجة لتزيد شهرتهم وليزيد عدد متابعيهم، متغاضين عن أولوية السلامة ومعرضين أنفسهم لعديد من المخاطر المميتة.

يُذكر أنه في عام 2018، حاول شاب التقاط صورة سيلفي مع قطار مسرع في الخلفية في حيدر أباد وكاد أن يفقد حياته. وقد نجا من الإصابة بجروح خطيرة أيضاً. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه