;

الصور خداعة: سيدة تطلب طاولة وكرسي أونلاين.. ما حصلت عليه مفاجأة😂

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
الصور خداعة: سيدة تطلب طاولة وكرسي أونلاين.. ما حصلت عليه مفاجأة

شراء المنتجات من خلال التسوق الإلكتروني، تعتبر من أكثر المشكلات التي مازال يعاني منها الكثيرون من حول العالم، التي زادت مواقع التسوق الإلكتروني، خاصة مع بداية جائعة فيروس كورونا، نتيجة الحظر التام في كافة الدول الأوروبية والعربية، الذي سمح بسوق التسوق الإلكتروني في الاكتساح وبقوة.

نشاهد بشكل يومي تقريباً الكثير من المشكلات التي تواجه الأشخاص، من خلال شراء المنتجات عبر التسوق الإلكتروني، والمفاجأة بالحصول على شيء غير المطلوب على الإطلاق.

نشرت إحدى السيدات من ألمانيا، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عند طلبها لطاولة وكرسين، كانت ترغب في وضعهم بحديقة المنزل، للاستمتاع بالأجواء الصيفية.

قالت الألمانية التي تدعى فلور ويب، إنها بالفعل قامت بتصفح العديد من المواقع الإلكترونية لشراء طاولة وكرسين، حتى تضعهم في منزلها الصيفي في لندن، لكنها عندما حصلت على تسليم الطلب وجدت المفاجأة.

الصور خداعة: سيدة تطلب طاولة وكرسي أونلاين.. ما حصلت عليه مفاجأة😂

عند رؤيتها للطلب تفاجئت بصغر حجمه، فكيف لهذه العبوة أن تحمل الطاولة والكرسين؟، استمرت السيدة فلور ويب في فتح العبوة، لتجد بداخلها كرسين وطاولة لعبة.

حالة من الصدمة والضحك الهستيري الذي أصُيب السيدة فلور ويب بمجرد رؤيتها للطلب، الذي دفعت فيه حوالي 60 جنيهاً إسترلينياً، عندما سمعت هذا الرقم قبل استلام الطلب، كانت تعتقد بأن عامل التوصيل يمزح معها، حتى فكرة الخصم لم تأتي بذهنها.

لكن عندما شاهدت الطلب اقتنعت اقتناع تام بسعره المطلوب في فاتورة الدفع، كانت السيدة مازالت تحت أثار الصدمة فسألت مندوب الشحن، هل هذه اللعبة هدية قبل استلام الطلب الخاص بها؟، كانت إجابته بسيطة قائلاً لها:" لا هذا طلبك يا مدام فلور وهذا هو سعره بالفعل المدون في الفاتورة"، وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية.

أوضحت فلور القصة التي وقعت من البداية، بأنها شاهدت هذه الطاولة والكرسين على إحدى الصفحات المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانوا بحجم كبير وطبيعي، كما كان يظهر في الصورة متواجد على الطاولة أطباق وشموع، من وقتها اقتنعت السيدة بأنها تعرضت للنصب من أصحاب هذه الصفحة.

الصور خداعة: سيدة تطلب طاولة وكرسي أونلاين.. ما حصلت عليه مفاجأة😂

شعرت السيدة فلور ويب بالندم الشديد معبرة عن الحالة التي عاشت بها قائلة:" أستحق أن أضرب نفسي، لأنني لم أنتبه أنه لم يكن هناك أيه أبعاد أو قياسات في الإعلان".

وأكملت حديثها مع صحيفة ذا صن موضحة بأنها لم تمتلك الرفاهية الكاملة التي تجعلها تدفع 60 جنيهاً أسترليني في لعبة.

تعرضت السيدة فلور ويب لسخرية حادة من قبل أصدقائها وأبنتيها، الذي جاءت معظم التعليقات على أنها بحاجة لإنقاص الوزن، لكي تستطيع الجلوس على هذا الكرسي والطاولة، أو تصبح من الأقذام حتى تستطيع الاستفادة من هذه الطاولة والكرسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه