;

اقترضهم لمروره بضائقة.. آسيوي سئ الحظ يفقد مليون درهم في مصعد بدبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
اقترضهم لمروره بضائقة.. آسيوي سئ الحظ يفقد مليون درهم في مصعد بدبي

تعرض شخص آسيوي الجنسية، مقيم بدبي، لموقف لا يحسد عليه، وذلك بعدما فقد مليون درهم، كان قد اقترضها لمروره بضائقة مالية.

وفي التفاصيل، عرج شخص آسيوي الجنسية على أحد المتاجر للتسوق، عقب اقتراضه مليون درهم لمروره بضائقة مالية، ولكن أثناء صعوده لشقته، أكتشف أنه فقد حقيبة المال، لحرصه على ألا يفقد حقائب التسوق سهواً، والتي لا يتعدى ثمن البضائع المعبئة بداخلها مئات الدراهم.

واتجه المقيم سئ الحظ، لقسم شرطة البرشاء، للإبلاغ عن فقدان المبلغ المذكور بداخل الحقيبة التي لم يتمكن من العثور عليها أو تذكر مكان فقدها.

وكانت المفاجأة، عثور أحد المقيمين في دبي، ويدعى طارق محمود، يقطن في نفس البناية التي يسكنها صاحب الأموال المفقودة، على حقيبة المال، واطلع على ما بداخلها، ليتوجه بدوره إلى مركز شرطة البرشاء، ويسلم المبلغ هناك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من ملكية الحقيبة لصاحبها وإعادتها له.

دورها، كرمت شرطة دبي المقيم الهندي الأمين، والذي لم يتردد في اتخاذ القرار المناسب، وتوجه إلى مركز شرطة البرشاء، لتسليم النقود.

وأكد العميد عبدالرحيم بن شفيع، مدير مركز البرشاء، أن تصرفه يعكس القيم النبيلة التي يعتز بها المجتمع الإماراتي بجميع شرائحه وفئاته، كما أن تكريمه يأتي في إطار اهتمام شرطة دبي بتحفيز الجمهور على المساهمة كشركاء في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وفي مقدمتها تعزيز الأمن والاستقرار.

وقدم العميد عبد الرحيم بن شفيع شهادة شكر وتقدير للسيد طارق محمود خالد، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه