;

اختراعات اليابان.. حوض محمول يمكن تجميعه بأقل من دقيقة وحمله لأي مكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
اختراعات اليابان.. حوض محمول يمكن تجميعه بأقل من دقيقة وحمله لأي مكان

كشفت شركة تصنيع الأدوات اليابانية Thanko مؤخرًا عن حوض غسيل محمول يمكن تجميعه في أي مكان في أقل من دقيقة لضمان نظافة يديك في جميع الأوقات.

أثناء العطلات والتنقل من مكان إلى آخر، تحتاج بلا شك إلى تطهير يديك وخاصة عندما يكون آخر ما ترغب به أن تصاب بفيروس كورونا أو متحوراته، ولأنه أثناء السفر قد لا يستطيع المرء أحيانًا الوصول إلى المياه الجارية.لذا يأتي حوض الغسيل المحمول الجديد هذا ليؤدي دوره على أكمل وجه. مصنوع من مواد خفيفة الوزن يمكن حملها بسهولة وتتميز بتصميم بسيط يجعل من السهل تجميعه وتفكيكه.

اختراعات اليابان.. حوض محمول يمكن تجميعه بأقل من دقيقة وحمله لأي مكان

يزن الحوض المحمول، 3 كيلوغرامات فقط ويمكن تجميعه بواسطة شخص واحد فقط في بضع ثوانٍ فقط. يتكون من خزان مياه بسعة 20 لتر والذي يعمل أيضًا كقاعدة للجهاز، وأنبوب بلاستيكي يخفي خرطوم مياه شفاف، وأنبوب تصريف بلاستيكي، وحوض غسيل خفيف الوزن وصنبور معدني وحتى رف منشفة صغير.

كيف يتم ضخ المياه من الخزان السفلي إلى حوض الغسيل؟ الحوض المحمول مزود بمضخة كهربائية مدمجة في الخزان ومدعومة ببطارية صغيرة 9 فولت يمكنك العثور عليها في أي مكان تقريبًا. يبدو أن بطارية واحدة تحافظ على تدفق المياه لمدة تصل إلى 65 ساعة.

يمكنك شراء آلة غسيل الأيدي المحمولة هذه من متجر الشركة عبر الإنترنت، مقابل 15،980 ين (114 دولارًا). ويمكنك استخدامها لغسل يديك في أي مكان وفي النزهات الخارجية وفي مواقع البناء وأثناء التخييم بالصحراء. قد يرى البعض إنه منتج أحمق ولكن لا تستطيع إنكار أن له بالفعل بعض الفوائد التي قد تحتاج إليها في ظروف معينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه