;

أصغر غسالة محمولة في شكل كيس بلاستيكي يمكنك حملها معك أينما كنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
أصغر غسالة محمولة في شكل كيس بلاستيكي يمكنك حملها معك أينما كنت

هذه الحقيبة البلاستيكية بسحاب هي على الأرجح أبسط وأصغر غسالة محمولة في العالم، إذا كنت تبحث عن أبسط طريقة لغسيل ملابسك أثناء التنقل من مكان إلى مكان وعدم توافر غسالة في متناول اليد أو إن كنت في رحلة تخييم وتبحث عن البساطة والخفة، فقد تكون هذه الحقيبة البلاستيكية ذات السحاب هي الحل البسيط والسهل والمبتكر لمشكلتك.

تم تصميم حقيبة الغسيل المسماة Attack Zero هذه، من قبل شركة Kao اليابانية وهي عبارة عن حقيبة بسحاب سعة 5 لترات مصممة لمساعدة المستخدمين على القيام بغسل ملابسهم المتسخة في أي وقت وفي أي مكان. كل ما عليك فعله هو فتح قفل السوستة ووضع الغسيل المتسخ بالداخل مع بعض المنظفات التي تأتي مرفقة مع الحقيبة وتعبئتها بالماء.

ثم أغلق السحاب وقم بهز كيس Attack Zero للتأكد من أن الغسيل قد تم نقعه وخلطه بالمسحوق بشكل جيد، ثم افرك الكيس برفق كما تفعل تماماً إذا كنت تغسل الغسيل يدويًا. أخيرًا، قم بفك الصمام الصغير الموجود على جانب الكيس واسكب الخليط المتسخ. ثم أضف الماء النقي لشطف الغسيل وكرر العملية عدة مرات حسب الضرورة وحسب رضائك عن النتيجة.

أصغر غسالة محمولة في شكل كيس بلاستيكي يمكنك حملها معك أينما كنت

قد تبدو حقيبة الغسيل Kao Attack Zero كمنتج بدائي وهي في الواقع كذلك ولكن هذا ما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من المواقف عندما تكون البساطة هي ما يطلبه الموقف. مثلا، عندما تخرج للتخييم في وسط اللا مكان، فإن الغسالة العادية لن تكون متوفرة على الإطلاق. في حالة وقوع كارثة طبيعية، عندما لا تتوفر الكهرباء، تؤدي الحقيبة البلاستيكية المهمة على ما يرام.

وفقًا لعدد قليل من الأشخاص الذين شاركوا بآرائهم حول حقيبة Kao Attack Zero، فإن الجهاز جيد لما يصل إلى 10 جولات من الغسيل وهو ما يعتبر جيداً بالنظر إلى أنه اختراع بسيط وفي شكل كيس بلاستيكي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه