;

ابتكارات الصين.. شاحنة تتحول إلى مطعم متكامل في دقائق معدودة بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
ابتكارات الصين.. شاحنة تتحول إلى مطعم متكامل في دقائق معدودة بالفيديو

وثق مقطع فيديو متداول، ابتكار أذهل رواد مواقع التواصل الصينية، حيث تتحول شاحنة إلى مطعم متكامل في غضون دقائق معدودة فقط.

تحظى شاحنات الطعام الصينية بشعبية كبيرة ولكن أن تتحول إلى مطعم متكامل في أي لحظة وأي مكان! فإن هذا ما حاز على إعجاب رواد مواقع التواصل الصينية، بعد مشاهدة مقطع فيديو سريع الانتشار يوثق ذلك.

في عالم ابتكارات الطهي اليوم، توجد إعدادات متعددة لتناول الطعام. من عربات الطعام والمطاعم على السطح إلى الأماكن الخارجية الهادئة، وحتى المطاعم داخل الأماكن غير التقليدية مثل الحافلات والطائرات، تبدو الخيارات لا حصر لها. ولكن هل سبق لك أن رأيت شاحنة تتحول بطريقة سحرية إلى مطعم متكامل؟

وثق مقطع فيديو هذا التحول الرائع. في الفيديو، نشهد شاحنة طعام صينية تشبه أي مركبة أخرى على الطريق. وبعد بضع ثوان، سنرى التحول الملحوظ. مع السلالم والأبواب والنوافذ والسقف وحتى شاشة ليد، تتحول هذه الشاحنة إلى مطعم. وجاء في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "شاحنة الطعام الصينية تتحول إلى مطعم كامل في دقائق".

مع 7.7 مليون مشاهدة، حقق هذا الفيديو انتشاراً واسعاً، كما تفاعل معه رواد منصة إنستغرام في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين "الصين مذهلة في تقديم أفكار جديدة". وكتب آخر "هذا رائع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه