;

إيطالية تجري 20 تعديلاً بجسدها لتتحول إلى قطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
إيطالية تجري 20 تعديلاً بجسدها لتتحول إلى قطة

كشفت امرأة إيطالية تبلغ من العمر 22 عامًا، تدعى كيارا ديلاباتي، عن رغبتها في التحول إلى قطة، وقد أجرت 20 تعديلًا للجسم لتحقيق هذا الحلم الغريب، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست.

قامت الإيطالية، التي تحمل اسم المستخدم "آيدن مود" على وسائل التواصل الاجتماعي، بإنشاء العديد من مقاطع الفيديو حول هذه الرغبة، على تيك توك وحصدت ملايين المشاهدات.

حصلت كيارا على أول ثقب في جسدها في سن الحادية عشرة. في الوقت الحاضر، لديها حوالي 72 ثقبًا في جسدها. تشمل فتحات أنف مثقوبة، ولسان منقسم، وثقب في الشفة العليا بطول 0.8 سم.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 22 عاما "أعتقد أنني سأكون قطة رائعة". وفي أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها المنشورة على منصة مشاركة الفيديو تيك توك، يمكن رؤيتها وهي تمرر لسانها المنفصل فوق شفتيها.

علاوة على ذلك، خضعت أيضًا لعملية رأب الجفن، وهو إجراء جراحي يمكن إجراؤه على الجفون العلوية و/أو السفلية. يتم إجراؤها من أجل "تصحيح العيوب والتشوهات في الجفون وتعديل منطقة العين جمالياً".

لديها أيضاً وشم في مقلة العين، وآذان مدببة، وكحل دائم وأظافر تشبه المخالب. وأضافت المرأة التي تريد أن تصبح قطة بشرية "من الجنون أن ترى مدى تغير جسم الإنسان وما يمكنك تحقيقه بالفعل من تعديلات الجسم". وأضافت "لقد أحببت القطط دائمًا".

ومع ذلك، فهي تعتقد أنه لا يزال هناك الكثير لتحقيق المظهر الكامل الذي يشبه القطة، وقالت "سأحتاج إلى رفع عيون القطط أو جراحة رأب الجفن لإنتاج عيون أكثر استطالة بشكل طبيعي، وإعادة تشكيل الأسنان، وقطع الشفة العلوية، والمزيد من الحشوات وإرفاق ذيل والمزيد من الوشوم.

ذكرت أيضًا أنها معتادة على الألم ولم يعد الأمر يمثل مشكلة كبيرة. وأضافت "الإجراءات من أي نوع تؤلمني كثيرًا، لكن الألم مؤقت وليس مشكلة كبيرة بالنسبة لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by modified doll (@aydinmod)

على الرغم من أنها تعرضت للانتقادات على نطاق واسع بسبب مظهرها، حيث وصفها بعض المستخدمين بأنها "مزعجة"، إلا أنها تشعر بأنها طبيعية تمامًا في اختياراتها. وقالت "من خلال تعديلات الجسم، أشعر بالصدق مع نفسي، بغض النظر عما يعتقده الناس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه