;

إطلاق اسم عبادي الجوهر على مسرح من مسارح جدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
إطلاق اسم عبادي الجوهر على مسرح من مسارح جدة

أعرب الفنان عبادي الجوهر، عن سعادته بإطلاق اسمه على مسرح جديد في جدة من قبل شركة بنيش مارك.

وفي تعليقه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال الجوهر: "الحمد لله والشكر  على هذه اللفته الكريمه والعظيمه من قيادتنا الرشيده وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين  و سمو سيدي ولي العهد وهذا تكريم مابعده تكريم  وشكري لمعالي المستشار تركي آل الشيخ والشكر موصول لشركة بينش مارك وانا اليوم سعادتي كبيره بتسمية هذا المسرح الكبير باسمي".

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، قال في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يستاهل الفنان الكبير د. عبادي الجوهر 🇸🇦❤️ والشكر موصول ل شركة بنش مارك لهذي التسميه على مسرحهم الجديد في عروس البحر الأحمر جده".

ومن التعليقات: "شكرررراً معاليك يستاهل جوهر الفن الكثير والكثير من اللفتات الجميله من معاليك الف شكر"، "شكراً تركي ال الشيخ على هذا الكرم الكبير بملك العود عبادي الجوهر"، "يعطيكم الف عافية على العمل العظيم الي تقومون فيه ما قصرتو و عبادي الجوهر غني عن التعريف".

كان عبادي الجوهر أحياء حفلات العيد  ضمن فعاليات العيد التي أطلقتها هيئة الترفيه في المملكة السعودية، والتي تضمنت إقامة عدد من الحفلات الموسيقية في العديد من المدن السعودية بجاني العديد من النشاطات المختلفة التي أقيمت على مدار اسبوع كامل، كان الجوهر احتفل خلال الأيام الماضية بعيده ميلاده وتصدر الهاشتاج الذي يحمل اسمه موقع التدوين تويتر لاحتفالات الجمهور به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه