;

إجابة طفلة عن مسألة حسابية تقود والدها لطلب دخول السجن

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
إجابة طفلة عن مسألة حسابية تقود والدها لطلب دخول السجن

واقعة غريبة تلك التي رصدتها عدد من التقارير الصحافية في الصين، بعد طلب أب من قوات الشرطة المحلية احتجازه.

في التفاصيل، التي تم الكشف عنها توسل أب للشرطة أن يدخل السجن بعدما أجابت ابنته على مسألة حسابية على النحو التالي (700-800=900) وأجهش بالبكاء.

وقام الرجل بالجلوس في الطريق، وفقاً لروسيا اليوم وبدأ في التوسل للشرطة لاحتجازه بسبب مشاكل ابنته في مادة الرياضيات، وأشارت الصحف الهندية، إلى أن رجلا من مدينة كونشان بمقاطعة جيانغسو ركض في منتصف الطريق واستلقى على ظهره.

وأضافت التقارير أن ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث وجدوا الرجل وهو يجهش بالبكاء، وقال ابنتي تؤكد أن (700-800=900)، وصار يتوسل لاحتجازه ولكن استطاع ضباط الشرطة من إقناع الرجل بالعودة إلى المنزل.

هروب رجل

قبل ذلك هرب رجل وطالب قوات الأمن احتجازه، وهو يبلغ من العمر 52 عاماً  بسبب رفضه الإقامة الجبرية مع والدة زوجته .

حدثت الواقعة في مدينة إستي، بإيطاليا، حيث حكم بالسجن على الرجل وذلك لمدة عامين وشهرين، بعد أن طلب نقله إلى نظام الاعتقال، كي لا يبقى بالإقامة الجبرية مع حماته.

في البداية رفضت السلطات طلب الرجل الغريب، ما دفعه إلى الهروب من منزله، في حين أن عمليات بحث الشرطة لم تستغرق الكثير من الوقت، فقد ظهر الرجل مجدداً وتوجه لقوات الأمن، وقال: "لقد هربت، وها أنا هنا لتسليم نفسي.. الآن يمكنك إلقاء القبض علي".

هذا ليس كل شيء، لم يكتف الرجل بالهروب، فرجال الشرطة لم ترضخ لطلبات الرجل المستمرة باعتقاله، لذلك أقدم على ركل ولكم أحدهم، عندها تم توجيه الاتهام إلى الرجل بالعدوان على مسؤول عام ومقاومته، ولهذا السبب تم القبض عليه واعتقاله.

وأعرب الرجل عن اعتذاره من قاضي التحقيق عما حدث، معترفا بأنه "بالغ في شرب الكحول ولم يتذكر شيئا، لكنه الآن يأمل فقط أن يذهب إلى السجن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه