;

أفضل 10 مدن ملاهي في أمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023
أفضل 10 مدن ملاهي في أمريكا

يشير تقرير من US News & World Report إلى أسماء أفضل مدن الملاهي في الولايات المتحدة لعام 2023 وإذا كنت تعيش في جنوب كاليفورنيا فاعتبر نفسك محظوظًا.

أفضل مدن الملاهي في أمريكا

سيدار بوينت
توصف نفسها بأنها عاصمة الأفعوانية في العالم، وستضمن الوقايات الـ 18 في Cedar Point ركوبك طوال اليوم. تصف القارئ المتحمس أليسيا جوتيمولر المتنزه بأنه "جنة مدمن الأدرينالين"، بينما يقول القارئ نيك شويلر إنه "مصمم للأطفال الكبار".
كنوبلز
تعد مدينة الملاهي القديمة هذه أمرًا ضروريًا لأنواع الحنين إلى الماضي وكذلك أصحاب الميزانية المحدودة -الدخول ومواقف السيارات مجانًا. تقول القارئ تريسي جينسبيرغ ماير "يمكن لعائلة مكونة من 4 أفراد أن تأكل وتسبح وركوب الخيل طوال اليوم مقابل 100 دولار" في Knoebels.

المملكة السحرية في عالم والت ديزني

لن تكتمل أي قائمة من مدن الملاهي بدون أسعد مكان على وجه الأرض، Disney"s Magic Kingdom. انقل نفسك إلى طفولتك من خلال رحلة إلى Space Mountain، أو قل مرحباً بإحدى شخصيات ديزني المفضلة لديك.

حديقة شليتربان المائية

يمتد Schlitterbahn على مساحة 65 فدانًا وقد حصل على لقب Amusement Today لأفضل حديقة مائية على مدار الـ 13 عامًا الماضية. يتميز بركوب السفينة المائية الشاقة والشواطئ وركوب الأمواج

ملاهي أمريكية

جزر المغامرة العالمية

على الرغم من أن معظم الناس يربطون بين Universal’s Islands of Adventure و Wizarding World of Harry Potter، إلا أن المنتزه يضم أيضًا عددًا من الأفعوانيات والألعاب ثلاثية الأبعاد والمطاعم والحياة الليلية القريبة!

سيكس فلاغز ماجيك ماونتن

دفعت هذه الحديقة Cedar Point من صدارة ترتيبها باعتبارها مدينة الملاهي مع أكثر الوقايات الدوارة. يحتوي Six Flags Magic Mountain على 18 الوقايات، بما في ذلك Green Lantern. تقع بالقرب من لوس أنجلوس، تتمتع الحديقة أيضًا بالكثير من الذوق الهوليوودي لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض.

جزيرة الملوك
تعد Kings Island واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية زيارة في الولايات المتحدة، حيث يزورها أكثر من 3 ملايين زائر سنويًا. تشتهر الحديقة بشكل خاص بمعالمها السياحية المناسبة للعائلات، مثل جزيرة سنوبي. تشمل تذاكر المتنزه الرئيسي أيضًا الدخول إلى المنتزه المائي القريب Boomerang Bay.
حدائق ديلز المائية
Wisconsin Dells هو حلم هواة المتنزهات المائية، مع العشرات من المتنزهات المائية الداخلية والخارجية للتجول فيها. إحداها ، Noah’s Ark ، هي أكبر حديقة مائية خارجية في الولايات المتحدة. العديد منها مفتوح على مدار السنة

هيرشي بارك
تم إنشاء Hershey Park في الأصل كمنطقة ترفيهية لموظفي مصنع Hershey Chocolate، ويضم اليوم الكثير من أدوات الشوكولاتة، بالإضافة إلى الوقايات الدوارة وحديقة مائية. تشمل التذاكر الدخول إلى ZOOAMERICA القريب.
مزرعة نوتس بيري
تعد حديقة Knott"s Berry Farm الترفيهية، التي كانت مملوكة في الأصل من قبل منتجي مربى Knott، واحدة من أقدم المنتزهات في الولايات المتحدة، وهي مزرعة كلاسيكية لمن يبحثون عن جولات التشويق وركوب المياه والمرح العائلي

أفضل ملاهي بأمريكا

كان لدى Golden State أكبر عدد من المتنزهات مع خمسة: Knott’s Berry Farm و Six Flags Magic Mountain و SeaWorld San Diego و Universal Studios Hollywood و Disneyland Park.

في Knott’s Berry Farm، يمكنك حجز غرفة في الموقع في Knott’s Berry Farm Hotel، "مما يجعل زيارة المنتزه الترفيهي والمنتزه المائي المجاور Knott’s Soak City Waterpark"، وفقًا للتقرير.
تقع فلوريدا خلف كاليفورنيا مباشرة مع أربع حدائق، والتي تشمل Fun Spot America و Walt Disney World Resort و Busch Gardens Tampa Bay و Universal Orlando.

على الرغم من أنك قد تكون على دراية جيدة بمعظم هذه الأسماء، فإن Fun Spot America في أورلاندو توصف بأنها "تجربة مدينة ملاهي ميسورة التكلفة" تقدم أفعوانية، وركوب الخيل، وركوب الدراجات، وعجلة Ferris، وسباق سيارات go-kart
تحتل ولاية بنسلفانيا المرتبة الثالثة لأكبر عدد من مناطق الجذب، بثلاثة. تضمنت القائمة كينيوود في ويست ميفلين ومنتجع كنوبلز الترفيهي في إليسبورغ وهيرشي بارك في هيرشي.

يقع Hersheypark في عاصمة الشوكولاتة في البلاد ، ويضم أكثر من اثني عشر أفعوانيًا وحديقة مائية خارجية. يمكنك أيضًا الغوص في تناول الشوكولاتة مع العديد من المطاعم وأماكن تناول الطعام في المنتزه.

خلال العطلات ، يمكنك تجربة عيد الميلاد Candylane أو Dark Nights. تشمل تذكرتك إلى Hersheypark أيضًا ZooAmerica مع مئات الحيوانات.

أوهايو هي الولاية الأخرى الوحيدة التي تفتخر بالعديد من المتنزهات ، حيث احتلت كل من Cedar Point و Kings Island المرتبة 17 في قائمة أفضل 17 ولاية في إنديانا وميسوري وتينيسي ، وكان لكل منها متنزه ترفيهي واحد في القائمة ، والذي يمكنك رؤيته هنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه