;

BBM وحاوي تطلقان مسابقة "Back-To-School"عبر دول مجلس التعاون الخليجي

يمكن للمستخدمين الفوز بقسائم تسوق بقيمة تتراوح بين 200 دولار أمريكي و1000 دولار أمريكي في المسابقة الممتدة لأربعة أسابيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
BBM وحاوي تطلقان مسابقة "Back-To-School"

يسر BBM التعاون مع حاوي لإطلاق مسابقة ‘Back-To-School’ لمستخدمي BBM في منطقة مجلس التعاون الخليجي، خاصة المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان والكويت وقطر.

تتوفر مسابقة Back-To-School في قائمة BBM Discover وتسجل تلقائيًا مستخدمي BBM الذين يزورون الخدمة مع فرصة الفوز بقسيمة تسوق بقيمة 1000 دولار أمريكي في جائزة السحب الكبرى.

كما يستطيع المستخدمون المشاركة في المسابقة الأسبوعية عن طريق إرسال إجابة صحيحة وسيفوز أحد المحظوظين في السحب الأسبوعي بقسائم تسوق بقيمة 200 دولار أمريكي.

"Back to School (العودة إلى المدارس) هو موسم كبير للمعلنين في المنطقة الذين يستهدفون الطلاب وآبائهم لتقديم عروض وخدمات جذابة"، هذا ما قاله ماثيو تالبوت، الرئيس التنفيذي لشركة Creative Media Works، الشركة التي تشغّل وتدير BBM Consumer عالميًا.

وأضاف: "BBM هي قناة محمول رئيسية لممتلكات حاوي مثل ليالينا، ويمي ورائج في منطقة مجلس التعاون الخليجي. ومع تزايد شهية استهلاك المحتى على أجهزة المحمول، تقدّم المسابقة الكثير من المرح ومنصة جذابة للطلاب والآباء ليدخلوا في اختبارات قصيرة ويستمتعوا بالترفيه ويحظوا بفرصة الفوز بجوائز في الوقت نفسه".

وقال أنس "آندي" العبار، الرئيس التنفيذي لـ حاوي: "لقد أثبتت BBM أنها شريك استراتيجي ومكان مناسب لنشر ممتلكات حاوي. ويمثل النمو الصحي لعدد مشتركينا شهادةً على أن محتوانا المعروض على BBM Discover هي أفضل مكان لجمهورنا في منطقة مجلس التعاون الخليجي. نحن متحمسون بشأن هذه الشراكة ونقدِّر الدعم المستمر من BBM".

ستستمر مسابقة ‘Back-To-School’ لمدة أربعة أسابيع بدءًا من 31 أغسطس، 2018 وانتهاءً في 27 سبتمبر، 2018. قم بتنزيل BBM عبر  Google Play أو App Store لتشارك اليوم!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا