رقص وغناء إيهاب توفيق ومحمد فؤاد في كواليس حفل هاني شنودة في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هاني شنودة بعد حفل تكريمه في الرياض
تعرف على الثنائيات الغنائية التي شاركت في حفل هاني شنودة بالرياض
أكرم حسني بصحبة عمرو دياب ومحمد منير من حفل تكريم هاني شنودة في الرياض

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على حضور احتفالية تكريم الموسيقار هاني شنودة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة السعودية.

وفي كواليس الحفل رصد برنامج et بالعربي تواجد النجوم محمد فؤاد، وإيهاب توفيق وهما يغنون مع الفرقة الموسيقية ومحبيهم عدد من أشهر أغانيهم مثل كامننا، الله عليك يا سيدي، فاكرك يا ناسيني، و عدى الليل.

بدأ الحفل على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

ويأتي الحفل بمناسبة تكريم موسيقى هاني شنودة بمصاحبة أكتر من 120 عازفًا بقيادة هاني فرحات مع حضور نخبة من أهم الأصوات المصرية بتوزيعات جديدة لأغاني هذا الموسيقار الملهم وإخراج المبدع خيري بشارة.

وقدمت أنغام ومحمد منير في حفل ليلة ذكريات الموسيقار هاني شنودة، أغنية "علموني عنيك أسافر" حيث لاقت ترجيباً كبيراً من الحاضرين، من بينهم معالي المستشار تركي آل الشيخ وعمرو دياب.. وشاركت أنغام مع محمد منير أغنية "أنا بعشق البحر" لنجاة الصغيرة.

وخلال الحفل قدم عمرو دياب أول أغنيتين تعاونا فيهم مع هاني شنودة "يا طريق" و"الزمن" من ألبوم الهضبة الأول الصادر عام 1983، كما انضم له الموسيقار هاني شنودة لعزف أغنية "الزمن" على البيانو.

كان الديو الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي هو الديو الذي جمع الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب بحضور هاني شنودة على البيانو.

وكان الحفل أيضاً شهد ديو غنائي يجمع بين الفنان أحمد عدوية والمطرب مصطفى حجاج بأغنية زحمة يادنيا زحمة وتولى المخرج الكبير خيري بشارة إخراج الحفل وتمت إذاعته عبر 7 قنوات تليفزيونية.