أحمد حلمي يعود للمسرح من جديد ضمن فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحمد السقا يعود للمسرح ضمن فعاليات موسم الرياض
أحمد السقا يعود للمسرح بـسيدتي الجميلة في موسم الرياض
أحمد حلمي يستعد لتقديم مسرحية ميمو في موسم الرياض

 كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تعاون جديد مع الفنان أحمد حلمي لتقديم عرض مسرحي ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التدوين تويتر فيديو جمعه مع أحمد حلمي، تحدث خلاله عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الذي يقدمه حلمي خلال فعاليات موسم الرياض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال ال الشيخ في الفيديو: "مع النجم العربي اللي أنا فخور فيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، اللي مش غريب عن البلد، مواليد السعودية وعايش في السعودية فترة، أحمد كسبناه في مسرحية إن شاء الله هتشوفوها عالمية، وأشياء عالمية جاية".

ووجه ال الشيخ رسالة للفنان كريم عبدالعزيز، قال فيها: "بقولها دلوقتي لكريم عبد العزيز، لا تقابل أحمد إلا في فبراير، عايزينه سليم".

ليرد حلمي على رئيس هيئة الترفيه قائلاً: "عشان مسرحية عيون لما كسرت رجلي، متشرف بك وإن شاء الله هنعمل حاجة هتكسر الدنيا".

ليرد تركي آل الشيخ مؤكدا: "إن شاء الله، أنا واثق الفكرة اللي سمعتها يا أحمد هتكسر الدنيا".

وعلى الفيديو علق ال الشيخ، وقال: " مع النجم العربي الكبير أحمد حلمي، وإن شاء الله مفاجآت مع هيئة الترفيه قريبا في المملكة ومع منصة شاهد".

أعاد أحمد حلمي نشر التدوينة عبر حسابه الخاص على تويتر وكشف عن سعادته بالعمل الجديد الذي سيقدمه ضمن موسم الرياض.

وقال: " إن شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عمل مسرحي كوميدي يكون مفاجاة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف الي مفاجأت موسم الرياض المستمرة، وشكرا جزيلا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي الاستقبال الكريم وحسن الضيافة".

و مع تواجد حلمي في فعاليات موسم الرياض، قام الفنان المصري بتدوين بصمته على حائط المشاهير في بوليفارد رياض ستي.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة للفنان المصري وهو يقوم بالبصمة، وعلق قائلاً: "الفنان الكبير احمد حلمي  يبصم على حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي".