أول تصريحات من شيري عادل عن تفاصيل زواجها من طارق صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
مقالات ذات صلة
شيري عادل تكشف تفاصيل قصة حبها وزواجها من طارق صبري
عقد قران طارق صبري وشيري عادل
أول فيديو من عقد قران شيري عادل وطارق صبري

تحدثت الفنانة المصرية شيري عادل عن قصة حبها وزواجها بالفنان طارق صبري لأول مرة.

وعبر تصريحات لبرنامج ذا انسايدر بالعربي، قالت شيري إنها تعرف طارق صبري منذ 6 سنوات، وتابعت: "نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة"..

وأكملت حديثها قائلة: مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي".

وكشفت شيري عادل أنها ستتعاون مع زوجها طارق صبري في عمل جديد ولكن دون تحديد موعد عرضه، فقالت في تصريحاتها :"هنعمل مع بعض مسلسل لكن لسه مش عارفين في رمضان دا ولا إللي بعده".

على جانب آخر، تحدثت شيري عادل تفاصيل دورها في مسلسل جروب الدفعة، مشيرة إلى أنها تقدم دور فتاة تدعى ندى تتعرض لموقف ما يقلب حياتها رأسا على عقب، وأوضحت شيري عادل أن الدور جديد ومختلف عليها وهو ما حمسها للمشاركة في المسلسل.

يذكر أن أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.

يذكر أنه عرض مؤخرا لشيري عادل مسلسل "أيام" الذى تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي، وتظهر بدور فتاة شعبية للمرة الأولى إذ تجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل تؤدي إلى انفصالها.