مدير أعمال شيرين عبدالوهاب الجديد يكشف تفاصيل عودتها فنياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يكشف مفاجأة وراء اختفائها عن السوشيال ميديا
شيرين عبدالوهاب تكشف عن مدير أعمالها الجديد وترد على شائعات انفصالها
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يعلن انتهاء تعاونه معها

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد تفاصيل عودة الفنانة المصرية مرة أخرى لتقديم الحفلات الفنية.

وقال صالح في تصريحات لبرنامج et  بالعربي: "كل سنة وجمهور شيرين عبد الوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع   شيرين تُخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيجري التحضير له لاحقًا، متابعًا أنّ "شيرين لديها العديد من الأغاني، تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها".

وأكمل قائلاً: " شيرين ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، ولكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها".

وفي سياق آخر، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيان للرد على التقارير التي تحدثت عن وقوع الانفصال بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت في بيانها الرسمي: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه".

وأضافت: " وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

وتابعت شيرين في بيانها": "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير".

ومن جانبه رد حسام حبيب عن الشائعات التي طالته هو وزوجته شيرين وقال: " وقال حسام حبيب: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".