فنان مصري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الوضع الصحي للزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
تطورات جديدة بشأن الوضع الصحي للزعيم عادل إمام
أفضل أفلام عادل إمام الجديدة والقديمة.. زعيم الدراما المصرية
مرضه يحتاج الدعاء.. شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تعرض الزعيم لوعكة صحية

تصدر اسم الزعيم عادل إمام  محركات البحث عبر جوجل والسوشيال ميديا في مصر والوطن العربي عقب الحديث عن إصابته بمرض الزهايمر .

ولكن سرعان ما كشف  الفنان والسيناريست شريف حلمي كواليس لقائه بالزعيم عادل إمام  قبل يومين من الحديث عن إصابته بالزهايمر.

وقال شريف حلمي في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، عن حالة الزعيم عادل إمام إنه معتاد أن يلتقى بالزعيم أسبوعيًا أو أكثر من مرة في الأسبوع قد تصل إلى أربع مرات، مشيرًا إلى أنهما على علاقة صداقة منذ عام 2010، ومازال على تواصل دائم.

مرض الزعيم بالزهايمر

وقال في تصريحاته أن الزعيم دائماً ما يتحدث في الفن والأدب والكورة وفي جميع المجالات، وطوال جلستنا يمتعنا بإفيهاته وحكاياته عن كواليس أعماله وعلاقته ببعض الفنانين الذين رحلوا والذين مازالوا على قيد الحياة.

وبشأن عدم ظهور الزعيم عادل إمام للإعلام منذ فترة وغيابه عن أي مناسبات فنية، قال الفنان شريف حلمي: "الزعيم أخبرني أنه لن يرد على مثل تلك الشائعات وأنه دائمًا يواجه شائعات بالموت ولا يحزن لذلك، متابعا: الزعيم أكد لي أن الفنان الحقيقي لا بد أن يظل صامدًا وسط كل شيء قد يتعرض له أو شائعات".

وأكمل حديثه قائلاً الفنان عادل إمام يتمتع بذاكرة قوية، تظهر جيدًا من خلال حكاياته عن الفن والأعمال، كما أنه متابع جيدًا لمعظم الأعمال التي تعرض، كما أنه يحرص يوميًا على قراءة الجرائد، ويعيش حياته بشكل طبيعي لكنه لا يتابع السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، قال الكاتب والمذيع محمد الباز، أنه علم من مقربين زاروا  الزعيم عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر.

وتابع في تصريحاته التي أثارت الجدل عبر برنامجه على شاشة قناة النهار: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

فيما أكد  المنتج عصام إمام شقيق الممثل المصري عادل إمام قال أن "الزعيم" سيعود إلى السينما قريبا بفيلم جديد يحمل عنوان "الواد وأبوه" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.