;

5 أسباب تجعل جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الأمثل للعائلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
جزيرة ياس

توفر جزيرة ياس، التي تبعد 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي، و50 دقيقة من مدينة دبي، تجربة ترفيهية رائدة توفر الخصوصية التامة للعائلات، وتمنحهم فرصة الاستمتاع بنخبة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة تبعاً لتنوع معالمها الستة الرائدة في مجال الترفيه؛ وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وياس مارينا وحلبة مرسى ياس وياس مول وفنادق ياس العائلية وشاطئ ياس وغيرها الكثير.

جزيرة ياس المذهلة
وتوفر جزيرة ياس، التي تعد مكاناً عائلياً بامتياز اعتماداً على المزج بين المناظر الطبيعية والتصميم المبدع والمتألق، تجربة فريدة للعائلات من خلال حملتها «حلاتها ياس» التي تستمر طيلة فصل الصيف وخلال أعياد الفطر والأضحى، حيث تمنحهم فرصة للاستمتاع بإجازة ترفيهية شيقة ودخول السحوبات المختلفة على العديد من الجوائز المميزة التي تصل قيمتها إلى مليوني درهم، والعديد من الجوائز العينية الأخرى.

وتعد جزيرة ياس وجهة ترفيهية عائلية في المقام الأول نظراً لتنوع الفعاليات المقدمة في مختلف معالمها؛ إذ إنها تناسب جميع الأعمار والأذواق، وتُعد فرصة للحصول على الجوائز من خلال الاشتراك في السحوبات المختلفة التي تصل قيمة جوائزها إلى مليوني درهم إضافة إلى سيارة تسلا. وسيتأهل أولئك الذي ينفقون ما لا يقل عن 400 درهم للدخول في السحوبات على هذه الجوائز، كما تقدم سحوبات عشوائية على جوائز إضافية. يمكن الدخول في السحوبات عبر التسجيل من خلال خطوات سهلة بسيطة، حيث يتعين على زوار الجزيرة تقديم إيصالات مشترياتهم على الجزيرة في الأكشاك التسعة المنتشرة في مختلف أرجاء الجزيرة، بما في ذلك ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وحلبة مرسى ياس.

وتحرص جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، على تقديم تجربة ترفيهية مميزة وفريدة لكل أفراد العائلة من خلال الفعاليات المقامة في معالمها المختلفة، حيث يفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابه لأفراد العائلة الذين يمكنهم الحصول على تذاكر دخول برونزية له عن طريق السحوبات المقامة ضمن حملة «حلاتها ياس»، حيث سيستقبل زواره من مختلف الأعمار على مدار 24 ساعة يوم 25 يونيو، ليمنحهم تجربة فريدة على متن أفعوانيات تعمل على مدار الساعة لأول مرة في الإمارات.

مدينة ترفيهية متكاملة في جزيرة ياس
وستكون العائلة على موعد مع الألعاب المائية التي تناسب جميع أفرادها في ياس ووتروورلد في أبوظبي، الحديقة المائية التي تعد الوجهة الصيفية المثلى لقضاء العطلات المنعشة لجميع أفراد العائلة؛ بفضل احتضانها لـ45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، منها ملعب الأطفال، و"يهال"؛ الملعب المائي المناسب للعائلات.

وتضمن جزيرة ياس لمحبي اللياقة البدنية والترفيه ونمط الحياة المفعم بالنشاط تجربة مفعمة بالحماس والتشويق عبر «ياس مارينا» الذي يتميز بالممشى الخشبي الطويل، والمطاعم التي تتربع على الشاطئ، واليخوت الفارهة في المرسى، ليقدم بدوره تجربة لا تنسى لزواره سواء أولئك الذي يفضلون الاستمتاع بالجلوس وممارسة الأنشطة على الشاطئ أو الإبحار في المياه.

ولا زال هناك الكثير في جعبة جزيرة ياس لتقدمه لزوارها المميزين، لتضمن أن تكون بلا منازع الوجهة الأمثل للإجازات العائلية الصيفية، حيث حرصت على أن يتناسب تصميم فنادق جزيرة ياس مع متطلبات وتطلعات العائلات وخصوصيتهم، من خلال المزج بين الأناقة العصرية والتراث الخليجي، فتم تصميم 308 غرفة وجناح وفقاً لأعلى المعايير العالمية لتلبي احتياجات الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية والخدمة الشخصية والجودة في تقديم الخدمات. 

أشهر المحلات العالمية ستكون على جزيرة ياس
يضاف إلى هذا كله سلسلة المطاعم الراقية ذات الخدمة الفندقية المميزة، والقاعات الخارجية والداخلية التي تستضيف النجوم العالميين. ولا ننسى ياس مول الذي يُعد أحد أكبر المراكز التجارية على مستوى العالم، والذي يضم أشهر العلامات التجارية العالمية.

والآن وبعد أن حصلت على تصور عن جزيرة ياس والفعاليات العديدة في معالمها المختلفة والرائدة في مجال الترفيه، ليس عليك سوى تحديد وجهتك المثالية لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك. فقط قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.sayyas.ae لمعرفة المزيد من المعلومات حول باقات وعروض الإقامة، والتعرف على جميع الجوائز المتاحة والشروط والأحكام.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه