25 صورة مرحة للنجوم في عيد الفصح: هذه النجمة تحولت إلى أرنب لذيذ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
25 صورة مرحة للنجوم في عيد الفصح: هذه النجمة تحولت إلى أرنب لذيذ
مقالات ذات صلة
باراك وميشيل أوباما يودعان كلبهم المفضل بعد صراعه مع المرض
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل

احتفل عدد من النجوم حول العالم بـعيد الفصح على الرغم من الحجر المنزلي والتواجد في المنزل وعدم القدرة على الخروج إلى الحدائق أو الأماكن العامة، إلا أن صور الاحتفال كانت مرحة ولطيفة جداً.


النجوم في عيد الفصح

من أبرز الصور التي نشرتها النجمات في منازلهن كانت خبيرة التجميل جويل والتي ظهرت مع عائلتها وهي ترتدي زي مع ابنتها أذن الأرنب اللطيفة واعتمدت جويل على تسريحة شعر باللون الأزرق.
أما الفاشونيستا نور عريضة فاختارت الاحتفال مع ابنتها آيلا وشاركتها تلوين البيض واستمتعت بالكثير من الألعاب معها، بنفس الأسلوب احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع أطفالها في المنزل.


نجوم هوليوود في عيد الفصح

الأمر لم يقتصر على النجوم العرب فحسب، فهناك عدد كبير من نجوم هوليوود مثل الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي التي ظهرت وهي تحمل سلال البيض الملون لكن بعد أن اعتمدت مكياج جعلها أكبر سناً بكثير في صورة مرحة.
أما الإطلالة الأبرز كانت للنجمة سيلين ديون التي ظهرت في طوق أرنب لطيف وهي تحتفل ببداية الربيع في حديقة منزلها، في الوقت نفسه تحولت المغنية العالمية مايلي سايروس إلى أرنب بالكامل وظهرت في جلسة تصوير وهي تأكل الجزر بشكل مرح جداً.


كما تنكرت كايلي جينر في زي أرنب عملاق للاحتفال بعيد الفصح، وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته كاتي بيري حيث ظهرت في زي أرنب لطيف من خلال صورة سيلفي نشرتها على صفحتها على إنستقرام.
لكن الاحتفال على طريقة مادونا كان مختلف حيث تنكرت في زي أرنب وخرجت إلى الحديقة مع أطفالها وشاركتهم الكثير من القصص حول عيد الفصح كما لعبت معهم احتفالاً بالعيد وقدوم الربيع.
شاهدوا صور مرحلة للنجوم خلال الاحتفال بعيد الفصح.