1500 دولار لحضور زفافها.. عروس غاضبة تنتقم من الجميع بعد رفضهم الدفع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2019
1500 دولار لحضور زفافها.. عروس غاضبة تنتقم من الجميع بعد رفضهم الدفع
مقالات ذات صلة
صور صادمة لزفاف طفل 8 سنوات من سيّدة فوق الستين: والسبب لا يُصدّق
منافسة شرسة بين السيدة الخضراء والحمراء: ما قصتهما؟
قواعد غريبة لقائمة الطعام دفعتها لمغادرة حفل زفاف صديقتها!

تمكن الغضب من عروس كندية بعد إلغاء حفل زفافها قبل موعده المقرر بـ4 أيام وذلك بسبب رفض عائلتها وأصدقائها حضور الحفل، وكانت سوزان قد ألزمت الحضور بدفع مبلغ قدره 1500 دولار كدعم منهم لتمويل الحفل الفاخر الذي تحلم به.
وكانت الصدمة الكبرى بالنسبة لها موافقة 8 أشخاص على حضور الحفل وأرسلوا لها بالفعل شيكات التمويل التي تحتاج إليه، في حين رفضت صديقتها المقربة الحضور كذلك بالنسبة لعائلة خطيبها التي رفضت دفع أي أموال لإقامة الحفل.


واقترح بعض المقربين من سوزان إقامة حفل بسيط في لاس فيغاس بدلاً من حفل فاخر ومكلف الأمر الذي رفضته تمامًا بل ووصفته بالمهين، لكن مع موجة الرفض التي واجهتها سوزان طلبت من أصدقائها تقديم أي دعم مادي حتى إذا دفعوا 1000 دولار فقط لإنقاذ الزفاف لكن الجميع تمكسوا بالرفض.


بل إن رغبة سوزان في إقامة الحفل دفعتها للاعتماد على موقع المساندة الإجتماعية Go Fund Me لتمويل زفاف الأحلام لكنها حصلت على 250 دولار فقط لتزداد الأمور سوءًا.
عندها اكتشفت سوزان أن حلم الزفاف الفاخر قد انتهى لذلك قررت إنهاء علاقتها بخطيبها واستغلال المال الذي وصل إليها للسفر إلى أفريقيا للتخلص من الطاقة السلبية التي أحاطت بها بعد رفض المقربين منها تقديم الدعم لها.
واعتبرت سوزان أن عدم رد الأموال التي وصلت إليها تعويض بسيط عن الضرر المعنوي الذي لحق بها بسبب تصرفات عائلتها.