10 فواكه بسبب خطأ شائع تحسبهم من الخضروات: الفاصوليا والبسلة من ضمنهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
10 فواكه بسبب خطأ شائع تحسبهم من الخضروات: الفاصوليا والبسلة من ضمنهم
مقالات ذات صلة
تناول الخضروات: لماذا علينا الاعتماد عليها بشكل منتظم؟
فيديو أغلى 10 أنواع فواكه في العالم
احذر لمس الفاكهة والخضروات: خطر وهذا هو السبب

هل اليقطين فاكهة أم خضار؟ ماهي الاجابة؟ يمكنك تسميتها خضروات لكنها فاكهة هناك العديد من هذه الفاكهة يعتقد الناس أنهم خضروات. دعونا نتحقق من القائمة ونعرف ما هو الفرق الحقيقي بين الفاكهة والخضروات؟

تتطور الفاكهة من جزء زهرة من النبات وتتكون من البذور من ناحية أخرى تعتبر نباتات أخرى أجزاء صالحة للأكل من النباتات مثل الأوراق أو السيقان أو الجذور.

خطأ شائع: 10 أطعمة من الفواكه وليس الخضروات

فاصوليا خضراء

تمت زراعة الفاصوليا أو الفاصوليا الخضراء لأكثر من 7000 عام على الرغم من أننا عرفنا الفاصوليا الخضراء منذ وقت طويل يعتقد معظمنا أنها خضروات، لكن الفاصوليا الخضراء هي فاكهة.

هناك أكثر من 130 نوعًا مختلفًا من الفاصوليا الخضراء في العالم، إنه نبات الحدائق المفضل الذي تم العثور عليه في جميع أنحاء العالم. يمكن العثور على قرون الفاصوليا الخضراء بألوان خضراء أو أرجوانية.

بامية

كما تعلم البامية ليس لها طعم حلو مثل الفواكه، لكنها من الناحية الفنية ثمرة، يتم زراعتها في جميع أنحاء العالم وتستخدم على نطاق واسع في الأطباق الهندية والكاريبية. 90٪ من هذه الفاكهة ماء، يمكن أن تؤكل البامية نيئة أو مطبوخة على البخار أو مقلية.

زيتون

النظر في استخدامات الطهي الزيتون هو الخضار لكن من الناحية العلمية فإن البذرة التي تحتوي على أرواح هي ثمرة على عكس معظم الفواكه لا طعم للزيتون حلو المذاق ولكنه مالح.

نشأت من البحر الأبيض المتوسط ​​ويمكن الآن رؤية أشجار الزيتون دائمة الخضرة في المناطق الدافئة في جميع أنحاء العالم، بسبب مرارته لا يمكن أكل الزيتون نيئًا، يجب معالجتها بمحلول ملحي لجعلها صالحة للأكل.

الباذنجان

هناك 770 نوعًا مختلفًا من الباذنجان ينمو في مناخ معتدل حول العالم. وهي تختلف من حيث الحجم واللون، خلافا للاعتقاد الشائع الباذنجان ليس من الخضار ولكنه فاكهة.

لها لحم أبيض بالداخل وبذور صغيرة، يأتي الباذنجان بألوان أرجوانية أو خضراء أو خزامية وطعمها مرير جدا في شكلها الخام.

الفلفل الحلو

هو من الأطعمة التي يتم الخلط بينها وبين الخضروات هل يمكنك أن تجد أي علاقة بين الفلفل والفاكهة؟ قد يبدو الأمر صعبًا ولكن من وجهة نظر بيولوجية يعتبر الفلفل الحلو ثمارًا.

كما أنها ليست حارة ولكنها تحتوي على القليل من الحلاوة، هذه الحلاوة تختلف حسب اللون، الفلفل الحلو متوفر باللون الأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر.

الأحمر هو أحلى والأخضر له طعم مر، الفلفل الأصفر والبرتقالي أحلى قليلاً من الفلفل الأخضر.

البازلاء

بدأ البشر في زراعة البازلاء منذ آلاف السنين. ومنذ ذلك الحين ، أصبح أحد أطعمتنا المفضلة، يتم إنتاج البازلاء على قرون طويلة. هذه الثمار هي ثمار من منظور تقني.

وتزرع البازلاء جيدًا في المناطق المعتدلة الباردة. لا تنس أن البازلاء ستفقد حلاوتها بعد عدة ساعات من الحصاد.

خيار

ينتمي الخيار المزروع على نطاق واسع إلى عائلة البطيخ بصرف النظر عن استخدامات الطهي، نستخدم الخيار له العديد من الفوائد الأخرى بما في ذلك تهدئة حروق الشمس وتوهج البشرة وتقليل اسمرار الجلد والشعر التالف.

على الرغم من أن معظمنا لا يدرك حقيقة واحدة مهمة حول الخيار إنه ليس خضروات يعتبر الخيار الحامل للبذور ثمرة من الناحية البيولوجية. يمكن أن يؤكل الخيار نيئًا وأيضًا 96٪ من هذه الفاكهة عبارة عن ماء.

القرع- يقطين

اليقطين الكبير له مكانة خاصة في الطهي. على سبيل المثال من يستطيع أن ينسى بسهولة طعم فطيرة اليقطين التي قدمت خلال عيد الشكر وعيد الميلاد؟ يشتهر اليقطين أيضًا بزخرفة عيد الهالوين.

ويحتوي اليقطين الكروي ذو القشرة السميكة على بذور ولب بداخله. لذلك ، من الناحية العلمية ، اليقطين هو فاكهة بدلاً من الخضار. القرع ليس فقط لذيذًا ولكنه غني أيضًا بالعناصر الغذائية.

أفوكادو

نظرًا للطعم اللذيذ والاستخدام في بعض أطباق الأفوكادو الشهيرة يمكنك تسميتها بالخضروات لكن في الحقيقة الأفوكادو ثمرة. لأنها تحتوي على بذرة واحدة كبيرة محاطة باللب.

بدأت زراعة الأفوكادو منذ 8000 قبل الميلاد. الأفوكادو هي أيضًا واحدة من الفواكه القليلة التي تحتوي على دهون أحادية غير مشبعة صديقة للقلب.

طماطم

الطماطم فاكهة أو خضروات، لقد طال النقاش. ما هي الحقيقة؟ من منظور الطهي تعتبر الطماطم من الخضروات التي تستخدم في السلطات والعديد من الأطباق الأخرى.

كما أنها ليست حلوة مثل معظم الفواكه. ولكن من وجهة النظر البيولوجية فإن الطماطم هي فاكهة تحمل بذورًا بداخلها. هناك أكثر من 10000 نوع مختلف من فاكهة الطماطم في العالم. يمكن العثور على الطماطم بألوان مختلفة بما في ذلك الأحمر والبرتقالي والأصفر والأرجواني.