10 عروض كارتون تم إلغاؤها لأسباب غريبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
10 عروض كارتون تم إلغاؤها لأسباب غريبة
مقالات ذات صلة
طريقة عمل أجمل كارت تهنئة للفالنتاين في 10 دقائق
مشاهير رُفعت عليهم قضايا من معجبيهم لأسباب غريبة في معظم الحالات
صور نجوم ذهبوا إلى المحاكم لأسباب غريبة كيم كارداشيان رفعت نسب الطلاق

من لا يحب عروض الكارتون؟ على الرغم من أنهم يفتقرون أحيانًا إلى الفروق الدقيقة والتعقيد في عروض الحركة الحية إلا أنهم في كثير من الأحيان لديهم أيضًا أشياء مهمة ليقولوها عن الثقافة حول العالم
علاوة على ذلك غالبًا ما تكون هناك بعض القصص الرائعة التي تحدث خلف الكواليس والتي تكون بمثابة تذكير بأن عروض الرسوم المتحركة ليس أقل من نظيراتها الحية.

والإلغاء غالبًا ما يخضع للقوى المختلفة التي تؤثر على أي إنتاج تلفزيوني. في الواقع تم إلغاء عدد غير قليل من عروض الكارتون لأسباب غريبة جدًا يتذكر الكثير منها على وجه التحديد لأنها غريبة جدًا.

أسباب غريبة لإلغاء أفلام الكارتون

الهروب من الحديقة الجوراسية

قد يظن المرء أن عرض الرسوم المتحركة المبني على نجاح واحد من أبرز أفلام التسعينيات سيكون أمرًا مؤكدًا ويبدو بالتأكيد أن الشبكة اعتقدت ذلك لأنها أعطته الضوء الأخضر.

ومع ذلك فإن الشيء الغريب في هذا العرض بالذات هو أنه لم تكن الشبكة بل المخرج هو الذي قرر ألا يكون له أي علاقة بالمشروع بعد أن فشل إنه لأمر مخز حقًا ومن الرائع التفكير فيما كان سيحدث لو استمر

العدالة الشابة
شباب العدل الغرباء، ليس سرًا أن العديد من أصحاب الامتياز الخارقين يواجهون مشكلة عندما يتعلق الأمر بالنساء كشخصيات وكجماهير. يُنظر إلى هذا النوع عادةً على أنه يجذب الرجال ولهذا السبب قد يكون من الصعب أن يكون لديك مسلسلات تركز على النساء أو حتى تحتوي على الكثير من الشخصيات النسائية.
كان هذا هو الحال بالتأكيد مع Young Justice التي ألغتها شبكتها في النهاية لأنها اجتذبت المزيد من الشخصيات النسائية. إنه تذكير متواضع بأن التحيز الجنسي موجود في الرسوم المتحركة أيضًا.

رواد الفضاء الشباب

كانت الثمانينيات من بعض النواحي العصر الذهبي الأخير لرسوم كاريكاتورية صباح يوم السبت حيث أصبح الكثير منها مصدرًا للحنين إلى الماضي للأطفال الذين نشأوا في تلك الحقبة.

كان من المفترض أن يكون رواد الفضاء الشباب أحد أولئك الذين ظهروا صباح يوم السبت ولكن للأسف تم إلغاؤها بسبب الانفجار المأساوي لـ Challenger. إنه تذكير بأن العروض أحيانًا لا ترى الحياة اليومية بسبب أشياء تحدث في العالم خارج السلسلة.

الخنصر والدماغ

هناك بعض العروض التي بدت أن مصيرها أن تصبح كلاسيكيات وكانت Pinky and the Brain واحدة منها من يستطيع أن ينسى الفئران، أحدهما عبقري والآخر غبي يخططان باستمرار للسيطرة على العالم؟

قد يعتقد المرء أن المديرين التنفيذيين كانوا سيعترفون بصيغة رابحة إذا كانت مظلمة إلى حد ما عندما رأوا واحدة ولكن للأسف قرروا إضافة شخصية إضافية والتي لم تزعج الديناميكية الكبيرة بين Pinky و Brain فحسب بل قضت في النهاية على مشاهده.

داني فانتوم

داني فانتوم هو مثال على عرض حصل بالفعل على صفقة خام في البداية بدا الأمر وكأنه سيكون فائزًا حقيقيًا كانت الرسوم المتحركة ممتازة خاصة عندما تحولت إلى أسلوب مختلف وكانت الكتابة والشخصيات قوية أيضًا.

الشيء المؤسف هو أن صنعه يكلف الكثير وبالنظر إلى أن المديرين التنفيذيين في الاستوديو يهتمون دائمًا بالنتيجة النهائية كانت هذه الحقيقة هي التي حسمت مصيرها في النهاية.

الوحوش الحقيقية

في بعض الأحيان يبدو أن المديرين التنفيذيين ليس لديهم فكرة عما يفعلونه وهذا العرض هو مثال جيد على هذه الظاهرة، قد يظن المرء أنهم سيدركون هذا الجزء مما جعل كانت لعبة Real Monsters جذابة جدًا للجماهير هي حقيقة أن هناك القليل من الظلام حول القصة.

بدلاً من ذلك اعتقدوا أنها كانت فكرة سيئة أن تكون مخيفًا للغاية ولذا حاولوا تحويلها إلى شيء آخر وبما أن هذا سلب قوة العرض فقد انتهى الأمر في النهاية بإلغائه بسبب تدخل مدير الاستوديو.

راغراتس

مثل العديد من العروض الأخرى في التسعينيات كان Rugrats من إنتاج Nickelodeon الذي قام بعمل رائع في الحفاظ على الرسوم المتحركة حية في ذلك العقد لسوء الحظ يبدو أن المديرين التنفيذيين في الاستوديو لم يعرفوا دائمًا متى يلتزمون بشيء جيد.

وهكذا قرروا أنهم يريدون تكملة لهذه السلسلة وكانت النتيجة إلغاء هذه السلسلة لإفساح المجال للمتابعة والتي يجب أن يقال لا تتمتع بسحر الأصل.
Animaniacs

لا يزال Animaniacs أحد أكثر عروض الرسوم المتحركة الفريدة التي تم بثها على الهواء على الإطلاق. تمكنت بطريقة ما من أن تكون مسلية للأطفال والكبار على حد سواء ولا تزال دقة روح الدعابة وتكريمها لجميع أنواع المعرفة الثقافية التي قدمتها ولا مثيل لها.

لسوء الحظ اتخذ المسؤولون التنفيذيون مرة أخرى بعض القرارات التي أضرت بقدرة العرض هذه المرة عن طريق نقله إلى فترة زمنية سيئة أدت إلى تقليص نسبة المشاهدة بشدة مما يعني أنه تم إلغاؤه في النهاية. في بعض الأحيان يجب على المديرين التنفيذيين الابتعاد عنها.

ميغاس XLR
هناك شيء يمكن قوله للاستوديوهات التي تقدم عروض الكارتون الخاصة بها نوع الدعم الذي تحتاجه وإذا كان هناك عرض يستحق ذلك فقد كان Megas XLR.

لسوء الحظ لسبب غريب لم ينل هذا العرض أبدًا الحب الذي يستحقه لذا فليس من المستغرب أن تعاني نسبة المشاهدة فيه علاوة على ذلك انتهى الأمر بالشبكة إلى نقلها إلى فترة زمنية سيئة للغاية مما يشير إلى أنهم لم يؤمنوا حقًا بهذه السلسلة أو إمكاناتها.

الغازي زيم

Invader Zim كان أحد عروض Nickelodeon التي لا يبدو أنها تحصل على استراحة لقد كانت ناضجة جدًا من حيث أنواع الأشياء التي اختارت تصويرها وهذا إلى جانب حقيقة أن إنتاجها كان مكلفًا للغاية مثل معظم عروض الرسوم المتحركة الجيدة وعانت من تقييمات باهتة نوعًا ما يعني أنه كان محكوما عليه بالفناء.

لا يسع المرء إلا أن يتمنى مع ذلك أن الشبكة كانت ستمنحها نوع النجاح الذي تحتاجه للبقاء والازدهار وإظهار المزيد من عالمها الغريب.