يوم الأخت العالمي: أشهر شقيقات الوسط الفني خطفن القلوب بحضورهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
يوم الأخت العالمي: أشهر شقيقات الوسط الفني خطفن القلوب بحضورهن
مقالات ذات صلة
هل تذكرون ربى السعدي شقيقة روعة السعدي أشهر أختين في الدراما السورية؟
صور لفتيات خطفن قلوب أشهر نجوم كرة القدم المصريين.. خطيبة هذا اللاعب كانت حديث مواقع التواصل
في يوم الضحك العالمي: أشهر النكت المصرية

يحتفل العالم في 1 أغسطس من كل عام، بيوم الأخت العالمي، الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، للتعبير للشقيقة عن الحب والاحترام والتقدير لها، فهو احتفال عالم يتم التذكير به بشكل سنوي، لمعرفة مدى أهمية الأخت التي تكون لدى البعض بمثابة الأم الثانية.

هناك كثير من النجوم والمشاهير، الذين ظهروا على شاشات التلفزيون معًا، تجمع بينهما علاقة أخوية، إذ ليكونوا من أكثر الشقيقات شهرة في عالم الفن، بهذه المناسبة سنطلعك عليهم في السطور التالية لتتعرف عليهم.

أشهر شقيقات من نجوم الفن والمشاهير

آل كارداشيان

من أشهر الشقيقات عالميًا، إذ يتميزن بحضورهن القوي والمختلف، الذي كان سبب في جعلهن من أشهر شقيقات في العالم، يتابعهم الملايين حول العالم، كما يحرص البعض على متابعة يومياتهن وأسلوب حياتهن الخاص، من خلال برنامج التلفزيون الواقعي مواكبة عائلة كارداشيان.

بوسي ونورا

من أشهر شقيقات في الوسط الفني، استطاعن الدخول للقلب بمجرد ظهورهن على الشاشة، كلاً منهن تميزت بأسلوبها الخاص، الذي يجذب الكثير من المتابعين والمشاهدين لها.

كما أن دائمًا هناك فريقان بين الجماهير، ما بين حب النجمة نورا وبوسي، لكن ليس هناك خلاف على أن الاثنين خطفن قلوب المشاهدين في الوطن العربي.

أيتن عامر ووفاء عامر

انتشرت إشاعة شهيرة في الوسط الفني، أن الفنانة وفاء عامر والدة أيتن عامر، ظلت هذه الإشاعة لفترة طويلة مصدقة من الكثيرون، لكن انكرت الفنانة وفاء عامر هذه الإشاعة.

وفاء عامر الشقيقة الكبرى للفنانة أيتن عامر، لكنها بمثابة أم ثانية لها، من شدة خوفها الشديد وتعليمتها الصارمة لها، هذا الأمر الذي جعل البعض يصدق إشاعة أنها والدتها وليست شقيقتها الكبرى.

ليلى وملك زاهر

تألقن في عالم الفن والشهرة خاصة في الفترة الأخيرة، بعد تقديمهن العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ليكونوا من أشهر شقيقات الوسط الفني، حصلن على الكثير من المتابعات على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حضورهن القوي وجاذبيتهن التي خطفت قلوب الكثيرون.

بسنت وداليا شوقي

ظهرن سوياً في كثير من مهرجانات الفن، لكن لم يدرك البعض أنها بالفعل شقيقتها، لكن عندما تواجدت في حفل عقد قران بسنت شوقي والفنان محمد فراج، استطاعت داليا شوقي أن تخطف الأنظار، ليتعرف البعض على الشقيقة الشقية للفنانة بسنت شوقي.

نجاه الصغيرة وسعاد حسني

يعتبرن من أشهر شقيقات الوسط الفني، إذ تتميز كلاً منها بشخصيتها الخاصة، على الرغم من أنهما شقيقات إلا أنهن مختلفات في الشخصية بشكل كبير، تتميز سعاد بحضور الخفيف المبهج المليء بالحيوية والجمال.

أما عن الفنانة نجاه الصغيرة، التي تعتبر مثال للهدوء والفخامة، الصوت العذب الذي يأخذك لمكان آخر، قدمت أيضًا العديد من الأدوار الدرامية، التي نجحت بها بقوة.

دنيا وإيمي سمير غانم

كانوا يعتمدن الظهور مع والدهن الراحل سمير غانم، من خلال البرامج الحوارية، إذ حصلن على إعجاب الملايين في الوطن العربي.

لكن منهن موهبتها الخاصة، التي حصلت من خلالها على إعجاب الكثيرون، إذ نجحت الفنانة دنيا سمير غانم في العديد من الأدوار الفنية، بجانب صوتها الراقي الذي سحر الملايين.

أما عن الفنانة إيمي غانم، التي رسمت العديد من الابتسامات، خلال الشاشات بأدوارها الكوميدية الخفيفة على القلب.