وفاة جميلة انستغرام في ظروف غامضة: جثتها كانت على جانب الطريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
وفاة جميلة انستغرام في ظروف غامضة: جثتها كانت على جانب الطريق
مقالات ذات صلة
ملوك ومشاهير يحصلون على لقاح كورونا: صور رصدتها الكاميرات
رد فعل غريب من إيلون ماسك بعد أن أصبح أغنى شخص في العالم
وفاة الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد

عثرت الشرطة الأميريكية في تكساس على جثة مؤثرة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي عارية، بعد أيام على اختفائها.

وقالت السلطات في مدينة هيوستن بولاية تكساس، في بيان لها إنها عثرت على جثة أليكسيس شاركي البالغة من العمر 26 عاما، على جانب أحد الطرق في المدينة، بعد اختفائها الأسبوع الفائت.

وقالت شرطة هيوستن في بيان، إنه لم يتم تحديد سبب وفاة أليكسيس التي لم تظهر عليها إصابات واضحة.

وفاة جميلة انستغرام في ظروف غامضة: جثتها كانت على جانب الطريق

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الشرطة ترجح ألا تكون وفاة أليكسيس طبيعية، وبأن جثتها نقلت إلى الموقع الذي وجدت فيه، حيث ظلّت هناك لـ24 ساعة على الأقل.

جميلة انستغرام

كشفت والدة أليكسيس، ستايسي روبينولت، أن ابنتها كانت دخلت في خلاف مع أحد الأشخاص قبل اختفائها، دون أن تقدم مزيدا من التفاصيل.

وحاولت الوالدة، في تصريحاتها إلى جانب عدد من أصدقاء أليكسيس الاتصال بها بعد اختفائها المفاجئ، إلا أن كل تلك المكالمات كانت يجري تحويلها إلى البريد الصوتي.

قالت روبينولت: يرجى مشاركة هذا المنشور، ابنتي الكسيس شاركي مفقودة، لم يسمع عنها أحد منذ أكثر من 24 ساعة والشرطة متورطة، وأضافت تعيش في هيوستن بولاية تكساس منذ يناير وكان هذا آخر مكان شوهدت فيه الرجاء مساعدتنا في العثور عليها وإعادتها إلى المنزل بأمان، نحن في غاية اليأس، شارك من فضلك، وحصل منشور على آلاف المشاركات من قبل المتابعين.

بعد اكتشاف الجثة، قالت الأم: "كنت على علم أنها دخلت في خلاف مع أحدهم لكني ليس على علم بهوية الشخص الذي تشاجرت معه أو بسبب الخلاف".

وأشارت إلى أن ابنتها لم تصطحب سيارتها قبل أن تختفي، وأنهن كُن تناقشن خطط احتفالهن بعيد الميلاد، في إشارة إلى أنها لم تكن تنوي على الرحيل، ولم أسمع عنها منذ ذلك الحين.

وقالت إن أصدقاء ابنتها الراحلة تحدثوا إليها آخر مرة في الساعة 6 مساءً في نفس يوم اختفائها ومنذ ذلك الوقت انتقلت مكالماتها إلى البريد الصوتي.

جدير بالذكر أن أليكسيس تحظى بمتابعة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك منشوراتها في انستغرام مع أكثر من 29 ألف شخص يقومون بمتابعتها.