هل تدفع 24 مليون دولار لشراء شقة؟ شاهد هذه الصور قبل الإجابة

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
هل تدفع 24 مليون دولار لشراء شقة؟ شاهد هذه الصور قبل الإجابة

ما السعر الذي قد تدفعه مقابل الحصول على شقة فاخرة؟ Pacifica Super Penthouse هي شقة مكونة من طابقين لكنها ليست كأي شقة أخرى يمكن أن تراها في حياتك وذلك بفضل سعرها الخيالي.

أغلى شقة في العالم

الشقة Pacifica Super Penthouse موجودة في قلب مدينة نيوزيلندا تحديداً في أبراج جوهرة التاج أحدث تطوير عقاري في أوكلاند، لكن هذا المنزل به الكثير من الكماليات وأفضل الديكورات على الإطلاق.

مساحة الشقة 13000 قدم مربع، والبرج الذي يضم 295 شقة خصص الطوابق الـ53 والـ54 منه لهذا المنزل الفاخر لذلك فأنها تتمتع بإطلالة مميزة جداً بين السحاب حرفياً حيث يمكن لصاحب هذه الشقة أن يعيش بين السحاب بجانب إطلالة مباشرة  بزاوية 360 درجة على ميناء وايتيماتا.

الطابق الأول من الشقة يحتوي على غرفة طعام مفتوحة  وغرفة معيشة وصالة ومطبخ جنبًا إلى جنب مع حديقة شتوية وغرفة إعلامية ومكتب وغرفة اجتماعات ومكتبة.

أغلى بيت في العالم

أما الطابق الثاني فيتكون من  خمس غرف نوم بما في ذلك جناح رئيسي فسيح كما يتوافر في هذا الطابق صالة رياضية، ساونا وسبا، في حين تعتمد الشقة على أسلوب ديكور عصري وحديث يجمع بين درجات الرمادي ولمسات من اللون الذهبي والفضي لإضافة بريق وفخامة إلى الشقة.

كما حرص مصممي الشقة الفاخرة على أن يستمتع بصاحبها بإطلالة مميزة في كل زوايا البيت لذلك فإن لها واجهات كاملة من الزجاج بحيث يشعر من يجلس في أي غرفة من غرف المنزل أنه يُحلق بعيداً.

الشقة الراقية معروضة للبيع بسعر 24 مليون دولار، الجدير بالذكر أنه إذا تم بيع الشقة بهذا السعر سوف تكون أغلى شقة في نيوزيلندا وتتخطى بذلك سعر شقة أخرى مكونة من 7 غرف نوم تم بيعها في 2013 مقابل 23.6 مليون دولار.

شاهدوا صور هذه الشقة الفاخرة لنرى إن كانت حقاً تستحق هذا السعر.