هل تتمتع بسرعة تركيز: أين الحيوانات في هذه الصور؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
هل تتمتع بسرعة تركيز:  أين الحيوانات في هذه الصور؟
مقالات ذات صلة
هل يمكنك العثور على جميع الحيوانات في هذه الصور؟
فيديو رائع لسلحفاة تتمتع بسرعة لا تصدق
هل تستطيع رؤية المرأة في هذه الصور؟

يتمتع الكثير بمهارة تركيز عالية، خاصة في الكثير من الصور التي تتميز بالخدع البصرية، ولكن هل تدرك قدر تركيزك في الأمور، خلال الاختبار المرفق، عليك أن تصل لما هو مطلوب في وقت قصير.

هذه الأشياء دائماً توجد حولنا ولكن تحتاج للمزيد من التركيز والتدقيق في الأمور للوصول لها، في هذا الألبوم مجموعة من الصور للحيوانات عليك الوصول لها سريعاً.

أطعمة لتقوية الذاكرة البصرية

 تلعب الأطعمة التي نتناولها دورا في الحفاظ على صحة الدماغ ويمكنها تحسين مهام عقلية معينة، مثل الذاكرة والتركيز. في هذا المقال سنعرف على هذه الأطعمة.

يرتبط شرب القهوة على المدى الطويل أيضا بتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض العصبية، مثل مرض باركنسون وألزهايمر، كما تساعد القهوة في تعزيز اليقظة والمزاج، وذلك بفضل الكافيين ومضادات الأكسدة.

بذور اليقطين تحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الجسم والدماغ من أضرار الجذور الحرة، كما أنها مصدر ممتاز للمغنيسيوم والحديد والزنك والنحاس، كل من هذه العناصر الغذائية مهم لصحة الدماغ.

البيض يعتبر مصدرا جيدا للعديد من العناصر الغذائية المرتبطة بصحة الدماغ، بما في ذلك الفيتامينات B6 وB12 والفولات والكولين، والتي تعتبر مهمة لأداء الدماغ السليم وتطوره، فضلا عن تنظيم الحالة المزاجية.

العنب البري غني بالعوامل المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل الالتهاب والإجهاد التأكسدي، وهي حالات قد تسبب الأمراض التنكسية العصبية وشيخوخة الدماغ، بالإضافة إلى ذلك، فإن القليل من مضادات الأكسدة الموجودة في العنب البري مفيدة في تحسين التواصل بين خلايا الدماغ.