هذا الفيديو ينقل تسامح الإسلام بشكل يذيب القلوب.. عليك مشاهدته الآن!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
هذا الفيديو ينقل تسامح الإسلام بشكل يذيب القلوب.. عليك مشاهدته الآن!
مقالات ذات صلة
أجمل أدعية شهر رمضان
أشهر أغاني شهر رمضان الكريم
طفل سعودي يسمع لأول مرة بعد زراعة قوقعة الأذن: لحظة مؤثرة

قدمت شركة Zain صورة رائعة تعكس تسامح الإسلام في إعلانها الذي خصصته لشهر رمضان 2017، وذلك رداً على انتشار الحوادث الإرهابية الوحشية وأعمال العنف التي تكررت في عدة مناطق عربية في الفترة الأخيرة.

"سأخبر الله بكل شىء" هى رسالة الإعلان الذي يتصدره الفنان حسين الجسمى، ليكون الإعلان دعوة حقيقية لمواجهة الإرهاب عن طريق تقديم الصورة الحقيقية المتسامحة للإسلام ونبذ العنف، وذلك بمشاركة أعمار مختلفة من شيوخ ونساء وأطفال ورجال.

حسين الجسمي في إعلان زين رمضان 2017

وقد اختار منفذوا الإعلان الاعتماد على صور ناجين حقيقيين من حوادث إرهابية، حيث يبدأ الإعلان بجملة "سأخبر الله بكل شيء" التي قالها طفل سوري قبل أن يفارق الحياة بلحظات، جراء إصابته في عام 2014.

شاهد أيضاً: فيديو سعد المجرد يتألق بأغنية رائعة في إعلان "زين" لرمضان 2016

كما يظهر في الإعلان الذي حقق نصف مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من نشره على "يوتيوب"، إبراهيم عبد السلام المصاب فى مسجد افمام الصادق بالكويت. كما بدأ الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مشاركة الإعلان بينهم والتحدث عنه بشكل رائع، خاصة بعد الحادث الإرهابي الذي شهدته محافظة المنيا المصرية عصر أمس في آخر يوم من أيام شهر شعبان.

وكذلك يظهر بالإعلان الطفل السوري "عمران"، الذي أصيب هو واخوته ووالداه العام الماضي في محافظة إدلب، والذي انتشرت صورته حول العالم وهو خارج من الركام؛ لأنه لم يبكِ في أثناء تلقيه العلاج إلا بعد أن شاهد أمه وأباه، والذي أصبحت صورته لا تفارق الأذهان كانعكاس حقيقي لمدى تأثير العنف على حياة الأطفال تحديداً.

إعلان شركة Zain للاتصالات الذي أخرجه سمير عبود، تحول إلى فيديو كليب يحرك القلوب لأغنية "سنغني حباً" التي كتبتها هبه مشارى حمادة، ولحنها بشار الشطى، ووزعها ربيع الصيداوى، والذي تميز بتقديمه صورة رائعة ومبهجة عن الإسلام تحارب العنف والتطرف والإرهاب وتدعو للتسامح وتقبل الآخر.

قد يعجبك أيضاً: فيديو أول إعلانات رمضان 2016 يعكس أجواء البهجة العائلية.. لقطات دافئة للغاية!

طالعوا الفيديو الرائع الذي يعكس صورة جميلة للإسلام من خلال الفيديو أعلاه، والذي يظهر فيه ضحايا حقيقيون لحوادث إرهابية وأعمال عنف في العالم العربي.