هذا الفندق يقدم المساعدة المجانية لأصحاب القطط المصابين بكورونا

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 25 مارس 2020
هذا الفندق يقدم المساعدة المجانية لأصحاب القطط المصابين بكورونا
مقالات ذات صلة
أول كلب مصاب بفيروس كورونا في الأردن: هذه هي التفاصيل
فيديو مذيع يفقد أعصابه ويمزق الكمامة على الهواء: وصفها بأنها ملعونة
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته

مع تسارع تفشي فيروس كورونا المستجد، في المملكة المتحدة البريطانية، شعر الكثير من السكان بالقلق بشأن حيواناتهم الأليفة، خاصة القطط منها، حال مرضهم واضطرارهم للذهاب لأحد المستشفيات.

لكن الأمر لم يعد مقلقاً للغاية، بعدما قدم هذا الفندق المهتم برعاية القطط المساعدة المجانية للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم مع قططهم.

هذا الفندق يقدم المساعدة المجانية لأصحاب القطط المصابين بكورونا

فندق Cat الوحيد في قرية Sway في مقاطعة هامبشاير الإنجليزية، الذي يهتم برعاية القطط ويمتلك أكبر أجنحة للقطط في العالم، جميعها مجهزة بأسرة وأجهزة تليفزيون بشاشات مسطحة.

تقول جاكي فيرير، مالكة الفندق: الفندق يقدم المساعدة المجانية لبعض الأشخاص الذين ليس ليهم أحد لرعاية قططهم إذا كانوا بحاجة للذهاب إلى المستشفى.

وأضافت السيدة البالغة من العمر 53 عاماً: قررنا تقديم هذه الخدمة مجاناً، لأننا نريد الوصول إلى أولئك الذين يعيشون بمفردهم والذين يشعرون بقلق شديد بشأن قططهم، نريد مساعدة الأشخاص الذين سيرفضون الذهاب إلى المستشفى إذا علموا أنه لا يوجد من يهتم بالقطط.

وأكدت فيرير التي تدير فندق Cat مع زوجها تيم فيرير، أن انتشار فيروس كورونا بهذا الحجم، يعني أننا في وقت مختلف عما سبق، فإن لم يتعاون الجميع فما الفائدة إذن؟

ولفتت إلى أن تكلفة الجناح عادة تص إلى 36 جنيهاً إسترلينياً في اليوم الواحد، وحجم الجناح يصل إلى 348 قدماَ مربعة، حيث يمكن للقطط مشاهدة الأفلام المصممة خصيصاً لها.

وتتميز غرفة الحديقة بكراسي استلقاء للتشمس ووسائد خدش وتسلق الأشجار ولعب للقطط.

وحتى الآن، تجاوزات حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة، ما يزيد عن 8 آلاف حالة، فيما توفي 422 حالة، وطبقت البلاد العزل التام على الأنحاء كافة اعتباراً من أمس الثلاثاء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا