نحت غريب لسيارة فيراري على الثلج: صورة تطبق الأصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
نحت غريب لسيارة فيراري على الثلج: صورة تطبق الأصل
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
هل الحب يستمر بعد الزواج؟
برومو برنامج رامز عقله طار: مستوى جديد من ترويع النجوم


تشهد الكثير من الدول حول العالم، تساقط الثلوج بشكل كثيف وغريب، وهنا يستغل الكثير هذه الأجواء في نحت الأجسام والمجسمات والأشكال المختلفة.

فقد نحت زوجان نسخة طبق الأصل وبنفس الحجم لسيارة فيراري الرياضية، لكن في الثلج، في دولة ليتوانيا، المطلة على بحر البلطيق، شمال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، إنه بعدما توقف تساقط الثلوج على بانيفيزيس، وسط البلاد، قرر الزوجان وهما يعيشان في المنطقة عن فكرة غريبة نحت سيارة فيراري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق عملية النحت، التي بدت احترافية للغاية، وظهرت الفيراري الثلجية وكأنها حقيقية خاصة اللون الأحمر الذي جاءت عليه السيارة.

منحوتات الثلج

وكان بعض اللقطات من تصوير الزوجة، دوناتا بوجيني، في حين كان زوجها يضع لمساته الأخيرة على المنحوت.

 ويعرف عن الزوجين عشقهما الكبير لهذا النوع من السيارات، على الرغم من أن إمكانياتهما المادية لا تتيح امتلاكها، واستغرقت عملية نحت مجسم السيارة في الثلج أكثر من يومين.

ومن جانبه، أكد الزوج بوجيني أن المنحوتة للسيارة الثلجية تم نحتها طبقا لمقاييس المركبة الإيطالية الفاخرة، وفي تعليقهم على الصورة التي نشروها عبر الحساب الخاص بهم على فيس بوك: "لا أحد يستطيع أن يقول ليس لدينا سيارة فيراري خارج منزلنا".

نحت غريب لسيارة فيراري على الثلج: صورة تطبق الأصل

سيارة فيراري

فيراري هي شركة إيطالية لصناعة السيارات الرياضية ويقع مقرها الرسمي في إيطاليا بالتحديد في مارانيلو، أسسها إنزو فيراري في عام 1947، وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها الأكثر شهرة في تاريخ السيارات .

وبدأ تاريخ شركة فيراري باسم سكوديريا فيراري، وهو القسم المسؤول عن سباقات السيارات لدى شركة ألفا روميو آنذاك والذي أسسه إنزو فيراري عام 1929.

كان اللون الأحمر هو المسيطر على التصاميم كما ذكرنا إلا ان ألوان أخرى كان عليها طلب كبير من الجمهور مثل الأصفر الصارخ والأسود اللامع.