نجوم هوليوود الذين تعلموا قيادة الطائرات تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
نجوم هوليوود الذين تعلموا قيادة الطائرات تعرفوا عليهم
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

هناك عدد من نجوم هوليوود الذين لم يكتفوا بقيادة السيارات أو الدراجات النارية بل تعلموا أيضاً قيادة الطائرات وحصلوا على رخصة دولية لقيادة الطائرات سواء كان ذلك بهدف أدوار قدموها من خلال أعمالهم أو من أجل هواية خاصة بهم.

قيادة النجوم

من أكثر النجوم الذين ارتبطت أسمائهم بقيادة الطائرات هو النجم توم كروز فمنذ طفولته وهو يحلم بقيادة الطائرات وجاءت له الفرصة خلال سلسلة أفلام Mission: Impossible حيث تعلم خلال التصوير قيادة الطائرات الهليكوبتر، لكنه طور هذه المهارة على مدار سنوات طويلة وأصبح محترف في قيادة الطائرات والقيام بمناورات في الجو.

هناك أيضاً النجم جون ترافولتا حيث تعلم قيادة الطائرات كهواية بعيداً عن عالم السينما منذ أن كان في الـ22 من العمر، اليوم ترافولتا يمكنه قيادة مختلف أنواع الطائرات حتى بعض أنواع طائرات الركاب.

من أكثر النجوم عشقاً لقيادة الطائرات النجم هاريسون فورد، فعلى الرغم من الحادث الذي تعرض له وتسبب في تحطم مروحيته إلا أنه استمر في قيادة الطائرات حتى اليوم ولم يبالي بتعرض حياته للخطر.

طائرات النجوم

الأمر لم يقتصر على النجوم فقط، بل أن هناك نجمات أيضاً عشقن فكرة تعلم الطائرات، فمن الأمور التي جمعت بين براد بيت وبين أنجلينا جولي هو الطيران فكلاهما يعشق القيادة.

كذلك بالنسبة للممثلة هيلان سوانك والتي تعلمت قيادة الطائرات خلال فيلم  Amelia Earhart لكنها تمكنت من التغلب على خوفها من الطيران بسبب إعجابها بهذا الدور.

تعرفوا على نجوم عشقوا قيادة الطائرات.