أموال طائلة أنفقها المشاهير على أشياء تافهة: من بينها جهاز كشف الأرواح

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
أموال طائلة أنفقها المشاهير على أشياء تافهة: من بينها جهاز كشف الأرواح
مقالات ذات صلة
بالصور: هذا الشاب أنفق ثروة طائلة ليصبح شبيهاً بأحد الكائنات الأسطورية
فيديو وصور حقيقية بشكل لا يصدق من أين تأتي الأموال الطائلة في الأفلام؟
أشياء خطيرة تفعلها كل يوم تهدد حياتك: من بينها الشرب من البلاستيك

بالنظر للأموال الطائلة التي يحصدها المشاهير حول العالم، يلجأ بعضهم لصرف الكثير على أشياء تافهة أو في غير محلها. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز المقتنيات التافهة التي أنفق عليها النجوم أموالهم.

يبدو أن المغنية الأمريكية بيونسيه أرادت الظهور بملابس مميزة للغاية في حفل توزيع جوائز بي إي تي عام 2007، لذلك قررت ارتداء بنطال ثمنه يصل لـ100 ألف دولار. والسؤال هنا الذي ربما يسأله البعض: كيف ستكون فاتورة تنظيفه؟

مطرب الروك الشهير بونو تكلف تذكرة طيران تبلغ قيمتها 1700 دولار، بهدف استرداد قبعة كان قد نساها في مكان ما خلال إجازته، ألم يكن من الأوفر والأسهل شراء أخرى؟

اشترت أيضاً المطربة الكندية سيلين ديون جهازاً لترطيب وتجديد خلايا البشرة لتحافظ على جمالها لأطول فترة ممكنة، وحتى الآن يبدو التصرف عادياً لكن قيمة الجهاز بلغت مليون دولار، ما يجعل هذا التصرف درباً من الجنون. كما اشترى المغني الكندي جاستين بيبر قلادة تقدر بـ100 ألف دولار.

الممثل الأمريكي بن أفليك اشترى لخطيبته مرحاضاً من الذهب والألماس والياقوت، وصممه بنفسه بتكلفة وصلت لـ105 ألف دولار. وأيضاً كان النجم العالمي ألتون جون يواظب على شراء أشياء تفاهة، إذ أنفق الكثير من الأموال على الحفلات والزهور، لدرجة أنه اشترى زهور خلال عامين بـ240 ألف جنيه إسترليني.

أموال طائلة أنفقها المشاهير على أشياء تافهة: من بينها جهاز كشف الأرواح

كما أهدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مغني الراب الشهير كانييه ويست في عيد ميلاده سيارة لامبورجيني بتكلفة 750  ألف جنيه إسترليني.

تعرفوا في ألبوم الصور أعلاه على مشاهير أنفقوا الكثير من أموالهم على أشياء تافهة.